عصام عبد الفتاح يعلن استمراره في رئاسة لجنة الحكام حتى نهاية الموسم - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 9:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عصام عبد الفتاح يعلن استمراره في رئاسة لجنة الحكام حتى نهاية الموسم

الشروق
نشر في: الثلاثاء 26 يوليه 2022 - 12:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يوليه 2022 - 12:49 م

أعلن عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة استمراره في منصبه حتى نهاية الموسم الجاري، رغم اعتراضه على تعيين مارك كلاتنبيرج، كخبير أجنبي لتطوير العملية التحكيمية.

وقال عبد الفتاح في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت اف ام: "أحترم التحكيم المصري ومستحيل أن أرحل حاليًا ومتواجد في منصبي حتى تستقر الأمور".

وأضاف: "اتحاد الكرة كان يرغب منذ البداية في تواجد خبير أجنبي، وليس هناك أي مشكلة، فقد تكون وجهة نظرهم أن هذا سيساهم في تطوير التحكيم، ومن الممكن أن هذا الرجل يقدم أشياء جيدة لم يفعلها آخرون بالفعل".

وتابع: "وجهة نظري أنه من الممكن أن نأخذ رأي أهل الخبرة في التحكيم، قبل استقدام خبير أجنبي للجنة الحكام.. الأمر لا يتعلق بي فقط ولكن هناك أشخاص آخرين في المجال كان يجب معرفة رأيهم أيضا في التعاقد مع مارك كلاتينبرج".

وواصل: "لا أحد ينكر أن التحكيم يمر بأخطاء مثلما يحدث في العالم، هناك حكام يكونوا مُوفقين وآخرين يغيب عنهم التوفيق، رغم أن تقنية الفيديو ساهمت في تقليل وإصلاح الأخطاء".

وأتم رئيس لجنة الحكام قائلًا: "في نهاية الموسم سنختار أفضل 7 حكام بناءًا على عدم تدخل تقنية الفيديو في قراراتهم وقد يكونوا في القائمة الدولية على سبيل المثال".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك