حاول الهروب من الشرطة.. مصرع مسجل خطر غرقا بترعة في سمالوط بالمنيا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حاول الهروب من الشرطة.. مصرع مسجل خطر غرقا بترعة في سمالوط بالمنيا

ماهر عبد الصبور
نشر في: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 8:18 م | آخر تحديث: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 8:18 م

لقي مسجل خطر، شاب في العقد الثالث من عمره، مصرعه غرقا في ترعة الإبراهيمية في سمالوط بمحافظة المنيا، بعدما ألقى بنفسه في المياه هربا من سيارة شرطة، وتم انتشال جثته وإيداعها تحت تصرف النيابة العامة في مشرحة مستشفى سمالوط التخصيصي.

وكان اللواء مجدي سالم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء أحمد الحيني مساعد المدير والمشرف على مركز سمالوط، يفيد بوصول جثة هامدة لمشرحة مستشفى سمالوط التخصصي يدعى "رضا.خ. ن"، مقيم بحي جنوب مركز سمالوط، لقي مصرعه غرقا بالترعة الإبراهيمية، بعدما ألقى بنفسه في المياه.

وانتقلت قوة أمنية، بقيادة اللواء أحمد الحيني مساعد المدير والعقيد حسن سعيد، والرائد محمد أبو العزايم رئيس مباحث المركز، وبالمعاينة والفحص بمحل الواقعة وإجراء التحريات الأولية، تبين أن المدعو له معلومات جنائية في قضايا مواد مخدرة، وقام بالقفز في الترعة الإبراهيمية عندما شاهد قوة أمنية بالقرب منه بذات المنطقة التي كان يسير فيها.

وأودعت جثته تحت تصرّفات النيابة العامة في مشرحة مستشفى سمالوط التخصصي، والتي من جهتها انتدبت الدكتور بيشوي جريس مفتش صحة المركز، لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان، حيث وقع مفتش صحة المركز الكشف، وذكر في تقريره أن الوفاة بسبب اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهه جنائية في الوفاة.

وأمرت النيابة العامة، بعرضه على مصلحة الطب الشرعي لإعمال الصفة التشريحية في الوفاة، لبيان وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، مع استدعاء زوجته وأسرته للتحقيق معهم، وسماع أقوالهم الذين أكدوا أنه ألقى بنفسه في مياه الترعة. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك