بعد واقعة المستشفى.. محامي محمد فؤاد: الجريمة التي يُعاقب عليها موكلي لا يوجد بها حبس احتياطي - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 7:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد واقعة المستشفى.. محامي محمد فؤاد: الجريمة التي يُعاقب عليها موكلي لا يوجد بها حبس احتياطي

أحمد علاء
نشر في: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 11:06 م | آخر تحديث: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 11:16 م

قال ياسر الهضيبي محامي الفنان محمد فؤاد، إنه موكله يواجه اتهامًا واحد واقعته مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، ليس التعدي على الطبيب.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «حضرة المواطن» الذي يُقدمه الإعلامي سيد علي، عبر شاشة «الحدث اليوم»، مساء الإثنين، أن فؤاد متهم بإهانة موظف عام أثناء تأدية وظيفته، موضحًا أن الاتهام يخص إهانة بالقول وليس تعديًّا بالضرب.

ولفت إلى أن فؤاد أخلي سبيله من النيابة العامة، بعدما أدلى بأقواله، موضحًا أن الجريمة التي يُعاقب عليها محمد فؤاد لا يوجد بها حبس احتياطي وفقًا للقانون.

وأشار إلى أن الطبيب نفسه متهم بثلاثة اتهامات، الأولى استعمال قسوة من المواطنين باعتباره موظفًا عامًا، وهو ثابت بمقطع فيديو أثناء خطفه بعنف هاتف من محمد فؤاد، وفق قوله.

ونوه بأن الاتهام الثاني هو الإهمال الطبي تجاه الحالات المرضية التي يستقبلها طبيب الطوارئ، متحدثًا عن أن الطبيب تفرغ للسب والقذف للشتائم والركل بالقدم وترك المريض بجلطة كاملة وفقًا للتقرير الطبي يغادر دون طبيب ولا سيارة إسعاف، حسبها قال.

وأفاد بأن التهمة الثالثة هي الضرب بالقدم، وهو أمر ثابت في مقطع الفيديو، وفقًا روايته.

وكانت النيابة العامة قد أخلت سبيل الفنان محمد فؤاد، بكفالة 10 آلاف جنيه، بعد تحقيقاتها بشأن واقعة التعدي على طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي.

وسبق أن تبادل فؤاد والطبيب تبادل الاتهامات في أحد مستشفيات القاهرة، باعتداء كل منهما على الآخر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك