بالفيديو- برشلونة يعود للانتصارات أمام لاس بالماس - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو- برشلونة يعود للانتصارات أمام لاس بالماس

أ ف ب
نشر في: السبت 26 سبتمبر 2015 - 6:36 م | آخر تحديث: السبت 26 سبتمبر 2015 - 6:45 م

 

استعاد برشلونة حامل اللقب نغمة الفوز بصعوبة بعد الخسارة الثقيلة امام سلتا فيجو 1-4 في المباراة الماضية وذلك بتغلبه على ضيفه المتواضع لاس بالماس 2-1 اليوم السبت في المرحلة السادسة من الدوري الأسباني.

واستعاد برشلونة صدارة الترتيب مؤقتا رافعا رصيده الى 15 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد وسلتا فيجو وفياريال. ويلتقي ريال مدريد مع ملقة، وسلتا فيجو مع ايبار، وفياريال مع اتلتيكو مدريد لاحقا اليوم.

وجاء هدفا برشلونة من توقيع المهاجم الاوروجوياني لويس سواريز في الدقيقتين 31 و54، فيما رد لاس بالماس قبيل نهاية المباراة عبر جوناثان فييرا.

ويستعد برشلونة لملاقة مضيفه باير ليفركوزن الالماني الثلاثاء المقبل في بطولة دوري ابطال اوروبا التي توج بطلا لها في النسخة الماضية بتغلبه على يوفنتوس الايطالي في المباراة النهائية.

ولم يمنع غياب ميسي الذي خرج مصابا قبل إنطلاق المباراة ، وتأكد غيابه لمدة 8 اسابيع، من سيطرة الفريق الكاتالوني على المجريات كعادته، الى ان تمكن من افتتاح التسجيل عبر الاوروجوياني لويس سواريز الذي تابع كرة برأسه في الزاوية اليسرى للمرمى اثر تمريرة من سيرجي روبرتو في الدقيقة 31. واضاف سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 54 حين تلقى كرة من الحدادي وتابعها بيمناه في الزاوية اليسرى للمرمى.

وحصل برشلونة على فرصة اضافة الهدف الثالث من ركلة جزاء حين تعرض سيرجي روبرتو الى عرقلة من قبل الباراجوياني انطولين الكاراز لكن البرازيلي نيمار لم يحسن الاستفادة منها حيث اطاح بالكرة عاليا (66).

واهتزت شباك الحارس الالماني مارك-اندريه تير شتيجن قبل دقيقتين من النهاية عبر جوناثان فييرا.

ويلعب اليوم ايضا ريال مدريد مع ملقة، واشبيلية مع رايو فايكانو، وفياريال مع اتلتيكو مدريد، وايبار مع سلتا فيجو.

وكانت المرحلة افتتحت امس الجمعة بفوز صعب لفالنسيا على غرناطة 1-0.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك