أسيوط: إقالة مدير مدرسة وآخرين وإحالتهم للتحقيق إثر سقوط طالبة من الطابق العلوي للمدرسة - بوابة الشروق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 2:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسيوط: إقالة مدير مدرسة وآخرين وإحالتهم للتحقيق إثر سقوط طالبة من الطابق العلوي للمدرسة

يونس درويش
نشر في: الخميس 26 سبتمبر 2024 - 10:23 ص | آخر تحديث: الخميس 26 سبتمبر 2024 - 10:23 ص

قرر اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط إقالة مدير مدرسة جمال جودة الإعدادية شرق النيل بالقوصية من منصبه، وإحالته ومدرسين الإشراف اليومي، ومسئولي الأمن بالمدرسة إلى التحقيق، على خلفية سقوط طالبة بالمدرسة من الأدوار العليا ولم يشاهدها أحد وإغلاقهم المدرسة.

تلقى محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إخطارا من غرفة أزمات مديرية التربية والتعليم يفيد بسقوط "لبنى.ع.اح"، طالبة بالصف الأول الإعدادي بمدرسة جمال جودة الإعدادية شرق النيل بالقوصية.
وتبين من الفحص وتقرير لجنة المتابعة بالمديرية وإدارة تعليم القوصية، تحت إشراف وكيل الوزارة، وسيد الشريف مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، أن المدرسة تم غلقها الساعه 12:20 ظهر أمس الأربعاء، ولا يعلم أحد من المدرسين عن تواجد طفلة بالمدرسة تعرضت لحادث.

كما كشف التقرير أنه بتأخر الطالبة وسؤال ذويها عنها في الساعة 1.40 دقيقة ظهرا، تم البحث عنها ودخول المدرسة ووجدت ملقاة على الأرض.

وانتقلت سيارة الإسعاف وتم تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وبالمتابعة تبين أن الحالة مستقرة، حيث تم إيقاف النزيف الذي كانت تعاني منه المدعوة سابقة الذكر، كما يوجد كسر بالفقرات، وبإخطار اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، قرر إحالة الواقعة للشئون القانونية وتحرير محضر بالواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك