فيديو.. محمد الشرنوبي: «النفسية» أول أغنية في الألبوم الجديد - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 4:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. محمد الشرنوبي: «النفسية» أول أغنية في الألبوم الجديد

الفنان محمد الشرنوبي
الفنان محمد الشرنوبي
دينا النجار
نشر في: الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 5:33 ص | آخر تحديث: الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 5:33 ص
قال الفنان محمد الشرنوبي، أنه بصدد طرح ألبوم غنائي جديد، بعد نجاح أغنيته الأخيرة «النفسية» التي ستكون أول أغانيه في الألبوم المقبل، والذي سيعلن عنه تفاصيله قريبًا، وذلك بعد أن حققت مشاهدات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، على حد قوله.

وأضاف في لقائه ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «cbc»، أمس الخميس، أنه بدأ مشواره الفني منذ 11 عامًا، ولكنه بدأ نجوميته فعليًا منذ عام 2015، بعد أدواره في مسلسلات «العهد»، و«بين السرايات»، و«سرايا عابدين»، معقبًا: «سنة 2015 سنة حلوة جدًا عليا وعملت فيها شغل حلو الناس عرفتني بيه».

وأوضح أنه دوره في مسلسل «أفراح القبة»، ومسلسل «الخضرة والوجه الحسن»، كان بمثابة نقلة نوعية في مشواره الفني، متابعًا أن سعيد بأداء دور مختلف تمامًا في مسلسله الجديد «كأنه إمبارح».

وأغنية «النفسية» من غناء الفنان محمد الشرنوبي، و كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحي، وتوزيع إلهامي دهيمة.

وتدور أحداث مسلسل «كأنه إمبارح»، المأخوذ من المسلسل الإسباني «البحث عن لوكس»، حول عائلة مكونة من 4 أفراد يذهبون لرحلة شاطئية، وتفقد العائلة الولد الذي يبلغ من العمر 4 سنوات فى ظروف غامضة، ويبدأ شرخ كبير يحدث فى العائلة، ثم يعثرون عليه بعد مرور 24 عامًا على اختفائه.

والمسلسل من بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد خليل، ومحمد الشرنوبي، وعدد كبير من الفنانين، وسيناريو وحوار مريم ناعوم، ومن إخراج حاتم على.





قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك