«القوى العاملة» توفر 7848 فرصة عمل بالشرقية في 117 شركة.. والرواتب تصل لـ4 آلاف جنيه - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القوى العاملة» توفر 7848 فرصة عمل بالشرقية في 117 شركة.. والرواتب تصل لـ4 آلاف جنيه

القوى العاملة
القوى العاملة
كتب - أحمد بُريك
نشر في: السبت 26 نوفمبر 2016 - 3:33 م | آخر تحديث: السبت 26 نوفمبر 2016 - 3:33 م
أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم، عن توفير 7848 فرصة عمل، منها 7086 للمؤهلات المتوسطة، و762 للعليا من جميع التخصصات والمهن المختلفة، وفرتها مديرية القوى العاملة بالشرقية في 117 شركة بالعاشر من رمضان، والزقازيق، وبلبيس، وفاقوس برواتب تترواح ما بين 1000 إلى 4000 جنيه.

وأشار «سعفان»، إلى أن هذه الفرص سيتم طرحها في ملتقى التوظيف الذي يعقد تحت شعار «عاوز اشتغل»، ويتم افتتاحه بعد غد الإثنين بدوار العاشر من رمضان، بحضور المحافظ اللواء خالد سعيد.

وقال الوزير، إنه تيسيرًا على الشباب الراغب في العمل بهذه الفرص، فقد تقرر توفير وسائل انتقال لهم من الساعة 8:30 صباح بعد غد 28 نوفمبر الجاري بالزقازيق، في ميدان الزراعة، وستاد الشرقية الرياضي، وأمام قصر الثقافة، ومن أبو حماد أمام مجلس المدينة، ومن بلبيس، من أمام الساحة الشعبية؛ وذلك لنقلهم إلى مكان الملتقى، الذي يشارك فيه جمعيات المستثمرين بالعاشر والصالحية وبلبيس، والشركات والمصانع بالمحافظة.

وأوضح خالد المصري مدير المديرية، أن المهن المطلوبة تتمثل في (أخصائيين تصدير وتخطيط، فني نجار، استورجي، لحّام، عمال خدمات، طباع سلك سكرين، سائق درجة ثانية، أمن، عمال إنتاج، محاسبين، محامين، عمال تطريز وحياكة، فنيين صيانة وكهرباء، مهندسين نظم، مراقب جودة، ميكانيكا، فني ميكانيكا، كيميائي، عمال تعبئة ونظافة، أمن صناعي، عمال صب وكنترول ورسم وأفران وصيانة وفرز وتغليف ومخازن.

كما تمتد المهن المطلوبة إلى تشغيل مكابس وإداريين ومراقبين سلامة وصحة مهنية وبائعين، ومساعد ميكانيكي، وتبريد وتكييف، ونسّاج ولحّام أرجون، واستورجي، وحارس أمن، ومندوبين، ونجار موبيليا، وفني سنجر، واوفر واورليه وعمال قص، وغزال وتحضيرات وتدوير وبخار ورئيس ورجية، وفني كسارة ودبوس، وبائعين، وترزي ومندوب تسويق، وكاشير وفني دواء ودعاية طبية ومكوجي، ومهندسين زراعيين، وعمال تقديم وجبات، واخصائيين تصدير وتخطيط، وسكرتيرة وأمين مخزن.

وفيما يلي تفاصيل فرص العمل باسم الشركة وعنوانها وعدد الفرص والمهن المطلوبة والراتب، وسيتم قبول طلبات التشغيل من خلال الملتقى بدوار العاشر من رمضان.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك