بالصور.. طلاب جامعة بنها يقفون دقيقة حداد على أرواح شهداء الروضة - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 11:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. طلاب جامعة بنها يقفون دقيقة حداد على أرواح شهداء الروضة

القليوبية- إبراهيم جودة
نشر في: الأحد 26 نوفمبر 2017 - 2:38 م | آخر تحديث: الأحد 26 نوفمبر 2017 - 2:38 م

بدأ طلاب كليات جامعة بنها، محاضراتهم بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مسجد الروضة، الذين سقطوا إثر الحادث الإجرامي، الذي وقع أثناء صلاة الجمعة، مدينين الحادث، ومؤكدين تكاتفهم ووقوفهم خلف قياداتهم السياسية لمحاربة الإرهاب.

وقال الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، إن الجامعة بكل منتسبيها أدانت هذا الحادث الدموي، ومرتكبيه الذين لا يعرفون دينًا أو وطنًا، مشيرًا إلى أن المحاضرة الأولى في كل سنوات الدراسة بدأت بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء.

وأشار «القاضي»، إلى تنظيم ندوة بعنوان «دور الجامعة في مكافحة الإرهاب»، وذلك في الخامس من شهر ديسمبر المقبل وذلك بحضور قيادات عسكرية وشرطية ومجالس رئاسية تخصصية، والمجلس القومي للسكان، ورؤساء جامعات، وعدد من الوزراء، وممثليين عن الأزهر والكنيسة، وكل فئات المجتمع والنواب، تأكيدًا لدعم الدولة في حربها على الإرهاب وتحفيزًا للمواطنين على إعلان رفضهم الكامل والواضح والصريح للإرهاب.

وأضاف أن جامعة بنها على استعدادها التام للإسهام في تخفيف آثار هذا الحادث الأليم بتقديم المساعدات الطبية المتاحة بالمستشفى الجامعي ببنها عند طلبها من مستشفى جامعة قناة السويس أو القطاع الطبي بمحافظات سيناء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك