«مستقبل وطن» يناقش مشاكل مصرف كتشنر بكفر الشيخ - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 5:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مستقبل وطن» يناقش مشاكل مصرف كتشنر بكفر الشيخ

محمد نصار
نشر في: الإثنين 26 نوفمبر 2018 - 11:30 م | آخر تحديث: الإثنين 26 نوفمبر 2018 - 11:30 م

عقدت أمانة الشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، اجتماع برئاسة المحاسب أحمد جعفر، أمين الشئون البرلمانية، لمناقشة مشكلة مصر "كتشنر"، وبحضور الدكتور على أبوشوشة الأمين العام المساعد، والدكتور الغمري الشوادفى أمين التنظيم، والكاتب الصحفي عمرو سعدة أمين الإعلام ومايسة عبدالجواد أمين الفلاحين بالمحافظة وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشئون البرلمانية.

وطرحت مايسة عبدالجواد، أمين الفلاحين خلال الاجتماع ما تم بخصوص مشكلة مصرف " كتشنر " اللعين الذى يصرف فيه مخلفات الصرف الصناعي لـ23 منشأة صناعية بالغربية وكفرالشيخ، وتحتوى مياهه على العديد من المواد السامة التي تؤرق أهالي المحافظة لخطورتها الشديدة على الصحة العامة.

وأكدت عبدالجواد، اهتمام النائب أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب بالمشكلة وإيفاده النائب وجيه العيساوي أمين فلاحي الجمهورية بالحزب لبحث المشكلة مع امين الفلاحين بكفرالشيخ، مشيرة إلى أن رئيس الحزب يبدى اهتماما شديدا بحل المشكلة من خلال التنسيق مع نواب الحزب بالمجلس وفى مقدمتهم أمين الفلاحين والنواب شكري الجندي، وابراهيم القصاص، و فتحي الشرقاوي، وباقي نواب الحزب بالمحافظة والجمهورية.

وقالت عبدالجواد، إن الحكومة ممثلة في وزارة البيئة والوزارات المعنية ستتبنى المشروع، وموضحه أنه سيتم عمل 3محطات تنقية صرف صناعي على مسافات متباعدة بالمصرف باعتماد يصل إلى 1،6 مليار جنيه مصري.

من جانبه قدم المحاسب أحمد جعفر، الشكر لرئيس الحزب لاهتمامه بمشاكل المواطنين بالمحافظة خاصة مشكلة مصرف "كتشنر " التي طرحتها أمانة الشئون البرلمانية بكفرالشيخ، في بداية تشكيلات الحزب الصيف الماضي، مؤكدا أن مستقبل وطن يساند الدولة في جميع القضايا التي تهم المواطنين.

وأكد محمد مطاوع أمين العضوية بأمانة المحافظة، أنه تم توقيع 15 ألف استمارة انضمام لحزب مستقبل وطن خلال الأسبوع الماضي فقط، مؤكدًا أن تهافت المواطنين على الانضمام لحزب مستقبل وطن يؤكد أن الحزب يمضى بسرعة الصاروخ لتبوأ مقعده في مقدمة الأحزاب المصرية إلى تهتم بمصالح المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك