فيديو «طيارة».. أبرز أعمال 2018 الفنية في أغنية واحدة على يوتيوب - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 11:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو «طيارة».. أبرز أعمال 2018 الفنية في أغنية واحدة على يوتيوب

محمد عباس
نشر في: الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 6:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 6:58 م

طرحت شركة طيارة عبر موقع «يوتيوب» أغنية ترصد أبرز أحداث عام 2018، من إعلانات تلفزيونية، وأحداث فنية، ورياضية، ومسلسلات، إلى وداع النجوم الذين رحلوا خلال العام، الأغنية من كلمات عمر حسان وأحمد مولا وأحمد الروبي وغناء أحمد الروبي، وتوزيع أشرف زفتاوي، ومونتاج حسين مختار.

من أبرز الاحداث التي تناولها الكليب الجدل الذي صاحب طرح محمد رمضان لأغنيتي «نمبر وان» و«الملك»، ومظاهرات وأحداث العنف بفرنسا، وعملية إنقاذ أطفال تايلند المحتجزين بكهف تحت الأرض، وأشهر الإعلانات والمسلسلات وبرامج المقالب بالموسم الرمضاني الماضي.

ورصد أيضًا الكليب أزمة فستان رانيا يوسف، وتقبيل أحمد الفيشاوي لزوجته على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة، وفيديوهات رقص فيفي عبده على مواقع التواصل الإجتماعي، ورقصة الكيكي، وعلاقة عمرو دياب بدينا الشربيني، وزواج شيرين وحسام حبيب، ووفاة جميل راتب ومحمد متولي ومحمد شرف وحسن كامي ومحمود القلعاوي وماهر عصام.

كما رصد زواج الأمير هاري ومشوار منتخب مصر بكأس العالم، ولعبة «PUBG» وغرق الشوراع بسبب المطر، والسماح للسيدات بقيادة السيارت في السعودية، وكليب «إلى كل اللي بيحبوني» والذي كشفت خلاله إليسا عن تعافيها من سرطان الثدي وكليب «أنتي أي كلام» لتميم يونس، و«عيش بشوقك» لتامر حسني، وانتشار الفنان محمد شرنوبي على القنوات، وأزمة حمو بيكا ومجدي شطة، ورضوى الشربيني، وفيديو «On The Run»، وطرح العسيلي لعدد من الأغاني، وانتقال كريستيانو رونالدو إلى اليوفي، وتوقعات رضا عبد العال.

وأبرز لقطات وصور النجم محمد صلاح مع منتخب مصر وفريق ليفربول وإصابته مؤكدين على أنه يشرف مصر وهو الوحيد الذي لا يجب أن نقول له «باي باي».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك