سكرتير عام أسوان يكشف آخر مستجدات تنفيذ مشروع الصرف الصحي بقرية ببنان - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 9:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سكرتير عام أسوان يكشف آخر مستجدات تنفيذ مشروع الصرف الصحي بقرية ببنان

حمادة بعزق
نشر في: الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 - 5:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 - 5:58 م
واصلت لجنة وحدة حياة كريمة بأسوان، جولاتها الميدانية لتفقد أعمال تنفيذ مشروع الصرف الصحي بقرية بنبان بمركز دراو، والتي يتبعها 21 قرية فرعية ونجعًا، بإجمالي 31 ألف مواطن.

وأوضح اللواء ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان، أن مشروع الصرف الصحي ببنان يضم إنشاء محطة للمعالجة بطاقة استيعابية تبلغ من 7 إلى 10 آلاف م3 / يوم، حيث وصلت نسبة تنفيذ الأعمال المدنية بها إلى 25%.

فيما جارٍ تنفيذ خطوط الانحدار والطرد بطول 8 كم وبنسبة 50%، لافتاً إلى أن المشروع يضم أيضًا إنشاء 6 محطات رفع تم تحديد مواقعها، وجارٍ استخراج قرارات التخصيص اللازمة للبدء في تنفيذها في قرى "بنبان بحري وقبلي، والرقبة والرقبة الفوقانية والحجازية، وقرية الشيخ فضل".

كما أشار السكرتير العام المساعد، إلى أنه خلال الجولة الميدانية تم التشديد على ضرورة الالتزام بتوجيهات محافظ أسوان بتكثيف الجهود والتنسيق مع مختلف الجهات والوزارات المعنية لتلافي جميع الملاحظات المرصودة وضمان رفع نسب الإنجاز والانتهاء من المشروع في مواعيده المحددة، علاوة على الالتزام بوضع علامات تحذيرية ورفع تراكمات الإنشاء ومخلفات البناء وتسوية أعمال الحفر، مع إعادة الشيء لأصله من أجل حماية وسلامة الأهالي، وتيسير الحركة المرورية في محيط مواقع العمل بالشكل المطلوب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك