رئيس هيئة ميناء دمياط يكرم عددا من العاملين تقديرا لمجهودهم بالفترة الأخيرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 3:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس هيئة ميناء دمياط يكرم عددا من العاملين تقديرا لمجهودهم بالفترة الأخيرة

حلمي ياسين
نشر في: الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 - 11:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 - 11:02 م

عقد اللواء بحري أحمد حواش، رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، اجتماعه الدوري بالعاملين، بحضور اللواء بحري طارق عدلي، نائب رئيس مجلس الإدارة للتشغيل، وقيادات الهيئة.

وعرضت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالميناء، فيلمًا تسجيليًا عن أهم الأحداث البارزة وإنجازات الهيئة خلال الفترة الأخيرة.

وأكد رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، اليوم الثلاثاء، أنه تم تكريم عدد من موظفي إدارات الهيئة، وذلك تقديراً وعرفاناً لجهودهم في تحقيق رسالة ورؤية الهيئة، وأهدافها الاستراتيجية، مما كان له مردود إيجابي على معدلات الأداء داخل الميناء.

كما قدم "حواش"، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على فوزه بالانتخابات الرئاسية، متوجهًا بالتهنئة إلى الإخوة الأقباط، بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد.

فيما وجه الشكر لجميع العاملين بالهيئة، لجهودهم خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي ظهر في بيانات معدلات التداول، وحركة السفن، وتطور الأعمال خلال تلك الفترة، مشيدًا بجهودهم المبذولة في صيانة الآلات والمعدات.

وأضاف أن الميناء يسير بخطى جيدة في مراحل إقامة المشروعات القومية على أرضه، وعلى رأسها محطة الحاويات «تحيا مصر 1»، منوهًا بقرب تسليم المشروع للتحالف الخاص بإدارة وتشغيل المحطة، للبدء في تنفيذ البنية الفوقية الخاصة بها.

وأضاف أن روح العمل الجماعي التي تسود جميع العاملين بالميناء، بمختلف درجاتها الوظيفية هي أساس ما وصل إليه من تقدم، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد، لتحسين الأداء والوصول بالميناء إلى مراكز متقدمة إقليمياً ودوليًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك