تقرير.. سباليتي قد يعاقب صلاح على الدكة أمام فروسينوني - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير.. سباليتي قد يعاقب صلاح على الدكة أمام فروسينوني

أحمد غنيم
نشر في: الأربعاء 27 يناير 2016 - 1:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 يناير 2016 - 1:12 م

 

يفكر لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي روما في إبقاء المصري محمد صلاح جناح الفريق على مقاعد البدلاء خلال مباراة النادي المقبلة أمام فروسينوني على ملعب "الأوليمبيكو" ضمن الأسبوع الـ22 من الدوري الإيطالي.

ويعاني صلاح في الفترة الحالية من إنتقادات عنيفة بسبب انخفاض مستواه بشكل كبير عقب عودته من الإصابة التي تعرض لها بشهر نوفمبر الماضي خلال مباراة "ديربي العاصمة" أمام لاتسيو بالدوري، حيث فشل اللاعب في تسجيل أي هدف، فضلاً عن عدم تقديمه أداء جيد خلال ثماني مباريات بالكالتشيو والكأس.

وذكر موقع "روما لايف" الإيطالي أن سباليتي يفكر في عدم الدفع بصلاح نتيجة الإنخفاض الواضح في حالته البدنية، وإن كان هذا القرار سيعتمد بشكل أساسي على حالفة أليساندرو فلورينزي والذي هناك شكوك حول مشاركته في المباراة بسبب إصابة تعرض لها أمام يوفنتوس بالجولة الأخيرة، بالإضافة إلي مدى جاهزية الوافد الجديد ستيفان الشعراوي، وقدرته على البدء منذ بداية اللقاء.

يذكر أن صلاح والذي أنتقل إلي روما خلال فترة الانتقالات الصيفي الماضية قادماً من تشيلسي الإنجليزي، نجح قبل إصابة مباراة لاتسيو في تسجيل 5 أهداف خلال 11 مباراة لعبها بالدوري.

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك