توعية الأطفال والشباب بمخاطر الإدمان ضمن نشاطات معرض الكتاب - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 5:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توعية الأطفال والشباب بمخاطر الإدمان ضمن نشاطات معرض الكتاب

أسماء سعد
نشر في: الجمعة 27 يناير 2023 - 2:02 م | آخر تحديث: الجمعة 27 يناير 2023 - 4:15 م

نظم صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي التابع لمجلس الوزراء، حملات توعوية للشباب والأطفال ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ 54، وذلك من خلال ورش عمل اليوم الجمعة، يتم من خلالها إطلاق أكبر قدر من النصائح والتحذيرات من أضرار ومخاطر المخدرات، وكيفية التصرف السليم لو اكتشفوا أن صديق أو قريب لهم يتعاطى المخدرات لتوعيته وعدم الانجرار خلفه.

وقد أطلق الصندوق خلال فعاليات معرض الكتاب، ورش عمل وتلوين للأطفال، لتمرير المعلومات التوعوية ضد المخدرات والتدخين في هيئة أنشطة جاذبة للأطفال والشباب.

يُذكر أن الدورة 54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تأتي تحت شعار: على "اسم مصر- معًا: نقرأ... نفكر... نبدع"، تمتد حتى 6 فبراير المقبل، وقد حلت عليها المملكة الأردنية الهاشمية ضيف شرف.

وجرى اختيار الكاتب صلاح جاهين ليكون شخصية المعرض هذا العام، والكاتب كامل كيلاني شخصية معرض كتاب الأطفال، يشارك فيها 1047 ناشرًا مصريًا وعربيًا وأجنبيًا ، من بينها دول جديدة مثل المجر والدومينيكان، بالإضافة إلى فعاليات ثقافية تضم لقاءات مع مبدعين وكتاب ومفكرين وفنانين ورموز وقامات مصرية عربية وعالمية، لتعزيز دور الثقافة في بناء المستقبل الذي نتطلع إليه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك