الجامعة البريطانية تحصد 14 ميدالية في المسابقات الرياضية.. وتتأهل لأولمبيات طوكيو - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 4:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجامعة البريطانية تحصد 14 ميدالية في المسابقات الرياضية.. وتتأهل لأولمبيات طوكيو

عمر فارس:
نشر في: الأربعاء 27 فبراير 2019 - 3:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 فبراير 2019 - 3:06 م

أعلنت الجامعة البريطانية بالقاهرة عن حصول طلابها على 14 ميدالية في المسابقات الرياضية المحلية والدولية خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجاري، وهو ما أهلها للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، بعدما حصلت على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للكارتيه "Primer League - UAE 2019"، التي استضافتها دبي.

وهنأ الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية في مصر، الطلاب الفائزين وإدارة الأنشطة الطلابية ورعاية الطلاب وقسم النشاط الرياضي، على فوزهم ببطولة العالم للكارتيه وحصولهم على 14 ميدالية متنوعة في دوري الجامعات، بالإضافة لتأهل الجامعة لأولمبياد طوكيو 2020، مؤكدا دعم الجامعة الكامل للأنشطة الطلابية والرياضية وهو ما انعكس على حصول الفرق الرياضية التابعة للجامعة على مراكز متقدمة في كل البطولات التي تشارك فيها.

وفازت فريال أشرف محمد عبدالعزيز الطالبة بكلية الصيدلة، بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للكاراتيه "Primer League - UAE 2019"، وهو ما أهلها للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها طوكيو في 2020.

وفي دور الجامعات، حصل الطالب مروان محمد عبدالحميد، بكلية إدارة الأعمال والعلوم السياسية، على الميدالية الذهبية في السباحة، كما حصلت هناء ممدوح أحمد، الطالبة بنفس الكلية على الميدالية الذهبية في السلاح، كما فازت الطالبة فريدة محمد محمود بالميدالية الذهبية في الإسكواش.

وفي ألعاب القوى، حصلت الجامعة على 5 ميداليات ذهبية واثنان فضية، حيث حصد الطالب أيمن أيمن علي، بكلية طب الأسنان، على ميداليتين، ذهبية وفضية في ألعاب القوى 100 م و400 م، وحصل كريم نبيل علي محمد، الطالب كلية الهندسة على الميدالية الذهبية في ألعاب القوى 4 * 100 م، وأيضا فاز عمرو زكريا رزق، كلية التمريض بالميدالية الذهبية في ألعاب القوى 4 * 100 م، ليحصد أحمد أيمن محمد حسن، الطالب بكلية الهندسة، الميدالية الذهبية في ألعاب القوى 4 * 100 م، كما حصل كريم نبيل علي محمد بكلية الهندسة على الميدالية الفضية في ألعاب القوى 100 م.

وفي السباحة، فاز أحمد عادل مصلحي، الطالب بكلية الصيدلة بالميدالية الفضية، بالإضافة لفوز منيرة إبراهيم بسيوني، الطالبة بكلية الإعلام والاتصال الجماهيري بالميدالية الفضية والبرونزية في السباحة، كما حصلت عايدة ياسر زكريا، الطالبة بكلية الهندسة على الميدالية البرونزية في السلاح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك