محافظ قنا يفتتح عددا من مشروعات حياة كريمة بقريتي أبو مناع بحري وغرب - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ قنا يفتتح عددا من مشروعات حياة كريمة بقريتي أبو مناع بحري وغرب

حمادة عاشور:
نشر في: الإثنين 27 فبراير 2023 - 5:34 م | آخر تحديث: الإثنين 27 فبراير 2023 - 5:34 م

أطلق اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إشارة التشغيل التجريبي لعدد من المشروعات الخدمية التي تم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرية مركز دشنا.

وأطلق محافظ قنا إشارة التشغيل التجريبي لنقطة إسعاف أبو مناع بحري، وتتكون من مبنى من طابق واحد على مساحة 280 مترا، وتحتوي على سكن للطاقم الطبي، وغرفة مولد، وغرفة تحكم، وجراجين لسيارات الإسعاف.

كما تفقد مرکز شباب أبو مناع بحري، والواقع على مساحة 12 ألفا و870 متر مربع، ويضم ملعب نجيل صناعي، ومبنى من طابقين يحتوي على غرفة حضانة، وصالة جيم، وصالة ألعاب، وصالة أنشطة، وغرفة الكنترول، ومكاتب إدارية.

كما أطلق الإشارة لبدء التشغيل التجريبي لمجمع خدمات المواطنين بأبو مناع غرب، ومجمع خدمات المواطنين فاو قبلي، والذي يتكون كل واحد منها من 3 طوابق على مساحة 420 متر مربع، ويحتوي على مركز تكنولوجي، وسجل مدني، ومكتب تموين، وشهر عقاري، وبريد، ومكتب تضامن اجتماعي، ووحدة محلية، ورفع كفاءة وحدة التضامن الاجتماعي بفاو قبلي والتي تقع على مساحة 225 متر مربع، ومكونة من طابقين وتحتوي على 3 غرف تأهيل، وغرفة عزل، و3 غرف حضانة، وغرفة وحدة اجتماعية، و3 غرف ورش تدريب، ومشورة اقتصادية، ووحدة تدخل مبكر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك