تعاون بين جامعة السويس والصحة لسد العجز في التخصصات الطبية بالمحافظة - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 4:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعاون بين جامعة السويس والصحة لسد العجز في التخصصات الطبية بالمحافظة

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 27 مارس 2019 - 2:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مارس 2019 - 2:59 م

قال محافظ السويس عبد المجيد صقر إنه تم توقيع برتوكول تعاون بين جامعة السويس ومديرية الصحة؛ لتوفير أساتذة وأطباء، للعمل بالمستشفيات العامة، وسد العجز في بعض التخصصات الطبية، وذلك في إطار التعاون المتميز بين الجامعة والمحافظة لصالح أبناء السويس.

وأشاد المحافظ - خلال حضوره اجتماع مجلس الجامعة الذي عقد، اليوم الأربعاء- بدور كلية الحاسبات التي تقوم بتقديم الدعم وعمل برامج حسابية وميكنة النظام المحاسبي في بعض ادارات المحافظة، مطالبا بتوسيع دائرة العمل لتطوير بعض الإدارات الأخرى بالمحافظة.

كما طلب المحافظ، رئيس الجامعة الدكتور السيد الشرقاوي باختيار مجموعة من الطلبة يجيدون لغات أجنبية؛ للمشاركة والتعاون في استقبال الوفود الإفريقية للمنتخبات المشاركة في كأس الأمم بمجموعة السويس.

وأثنى المحافظ على المجهود المبذول من قسم التربية الفنية بكلية التربية بالجامعة؛ لتجميل أسوار وميادين السويس، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع رئيس الجامعة على أن يتم تنفيذ مشروعات التخرج لطلاب التربية الفنية لتجميل ميادين وشوارع السويس، كمساهمة مجتمعية في خدمة مجتمع السويس.

من جهته، قال الدكتور الشرقاوي إنه أعد مخططا لتنظيم دورات تدريبية لمعلمي الثانوي والإعدادي على أحدث التكنولوجيا والعلوم الحديثة من قبل أساتذة الجامعة، مشيرا إلى أن الجامعة تسعى للقيام بدورها المجتمعي لتطوير السويس في شتي المجالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك