بالصور.. المنتخب يتدرب للمرة الأخيرة بالقاهرة قبل رحلة حسم التأهل في السنغال - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. المنتخب يتدرب للمرة الأخيرة بالقاهرة قبل رحلة حسم التأهل في السنغال

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 27 مارس 2022 - 12:26 م | آخر تحديث: الأحد 27 مارس 2022 - 3:06 م

خاض المنتخب الوطني المصري مرانه الأخير في القاهرة صباح اليوم، الأحد، قبل التوجه للعاصمة السنغالية، داكار، استعدادا لمواجهة المنتخب السنغالي، في المرحلة النهائية من تصفيات المونديال.

وتغادر بعثة المنتخب الوطني إلى السنغال عصر اليوم، استعداداً لمواجهة نظيره السنغالي في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب ديامينياديو في العاصمة داكار، ضمن منافسات الإياب للمرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم «قطر 2022».

وشهد مران المنتخب مشاركة جميع اللاعبين، بما فيهم الثنائي المنضم حديثًا رامي ربيعة وعلي جبر، المستدعيان لتعويض غياب الونش ومحمد عبد المنعم.

وشهد المران حضور جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، كما شهد اجتماع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة مع اللاعبين على هامش المران.

في سياق متصل، خضع محمد صلاح، قائد المنتخب، لفحص طبي قبل أن يشارك في المران، بسبب شعوره ببعض الآلام في وجه القدم، موضع الإصابة التي تعرض لها قبل قرابة الأسبوعين خلال مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي.

وحقق المنتخب الفوز في لقاء الذهاب على ملعب ستاد القاهرة بهدف دون رد، ويكفيه التعادل في المباراة المقبلة، للتأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخ الفراعنة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك