رئيس محلية قوص بقنا: تخصيص مهندس لكل قرية لمتابعة منظومة المتغيرات المكانية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس محلية قوص بقنا: تخصيص مهندس لكل قرية لمتابعة منظومة المتغيرات المكانية

حمادة عاشور
نشر في: الأربعاء 27 مارس 2024 - 1:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مارس 2024 - 1:46 م

عقد الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة قوص بمحافظة قنا، اجتماعا موسعا اليوم، لمتابعة الموقف التنفيذي لمنظومة المتغيرات المكانية للوقوف على آخر المستجدات، بحضور عدد من القيادات التنفيذية.

ناقش الاجتماع، موقف معاينة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية التي تم رصدها من قبل منظومة المتغيرات المكانية، موجها بضرورة التحرك السريع للرد على جميع تقارير المنظومة، وإزالة المخالفات بشكل فوري وإعداد وتنفيذ برنامج زمني للانتهاء من جميع المتغيرات، التي لم يتم الرد عليها.

وأشار الشعيني، إلى تخصيص مهندس لكل قرية، وإصدار أمر إداري بدءا من اليوم لتوقيع المهندسين بالوحدات القروية التي تم توزيعهم عليها، وموجها رؤساء الوحدات القروية بضرورة توفير أماكن لائقة لهم وتقديم كل أوجه الدعم اللازم لحين الانتهاء من الأعمال الموكلة إليهم وعودة مرة أخرى ديوان الوحدة.

ووجه، باليقظة التامة والتحرك السريع للرد على جميع تقارير منظومة المتغيرات وإزالة المخالفات بشكل فوري، مطالبا مدير وحدة المتغيرات بضرورة إخطار رؤساء القري، ومديري الإدارة الزراعية ، فورا بشأن أي متغير يتم رصده في نطاق الزراعة، وإعداد تقرير يومي للعرض على رئيس المركز بشأن ما تم إنجازه من أعمال بجميع المراكز، إضافة لتقرير أسبوعي بالمتغيرات الجديدة والرد الخاص بشأنها من قبل رؤساء مجالس القروية .

وأكد خلال الاجتماع أنه يتابع بنفسه آخر مستجدات التعديات المخالفة عبر تقارير منظومة المتغيرات المكانية، مشددا على أنه سيتم تقييم أداء رؤساء الوحدات القروية وفقا لتلك الملف لما له من أهمية قصوى وأولوية هامة، موجها بالتنسيق المستمر مع كل الأجهزة الأمنية والجهات المعاونة لحصر المخالفات الواردة من إدارة المساحة العسكرية والرد الفوري على كل الملاحظات للوصول إلى أعلى نسبة في الرد على متغيرات بكل أرجاء المدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك