محافظ الدقهلية: تفعيل لجان المرور على مصانع تدوير المخلفات - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 5:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية: تفعيل لجان المرور على مصانع تدوير المخلفات

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 27 مارس 2024 - 5:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مارس 2024 - 5:08 م

أكد أيمن مختار، محافظة الدقهلية، مواصلة تفعيل لجان المرور على مصانع تدوير المخلفات بنطاق المحافظة، برئاسة وحدة الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمركبات وإدارة الصحة والسلامة المهنية.

وأوضح المحافظ في بيان اليوم الأربعاء، أن لجان المرور تقوم بمتابعة سير العمل بالمصانع للوقوف على أداء الشركة المصرية لتدوير المخلفات ومدى التزامها ببنود التعاقد المبرم بين المحافظة والشركة.

وذكر أن محافظة الدقهلية رائدة في مجال تنفيذ البنية التحتية لمنظومة إدارة المخلفات البلدية بتنفيذ مصانع تدوير تستقبل شهريا 3500 طن مخلفات بلدية، فيما يجري حاليا أعمال تطوير مصنع تدوير المخلفات ببلقاس ضمن مشروعات تنقية مصرف كتشنر بالمشاركة بين محافظه الدقهلية ووزارة التنمية المحلية و بدعم من بنك الإعمار الأوربي.

وأضاف المحافظ أنه يوجد 5 مصانع تدويرمخلفات بلدية بنطاق المحافظة تقدم خدمات المعالجة والتدوير المخلفات البلدية ونقلها والتخلص الآمن منها بالمدفن الصحي الهندسي بقلابشو.

وأضاف محمد حمص مدير عام الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة، أنه تم المرور على مصنع تدوير المخلفات البلدية بالسنبلاوين ومصنع تدوير المخلفات البلدية بالمنزلة لمتابعة سير العمل بهما والعمل على حل كل المشكلات التي تعوق سير العمل وتوفير جميع المطالب والاحتياجات لهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك