سكرتير عام البحيرة يتفقد أعمال اللجنة الطبية للتجنيد من ذوي الهمم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سكرتير عام البحيرة يتفقد أعمال اللجنة الطبية للتجنيد من ذوي الهمم

خميس البرعي
نشر في: الخميس 27 يونيو 2024 - 3:09 م | آخر تحديث: الخميس 27 يونيو 2024 - 3:09 م

تفقد اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة أعمال اللجنة التجنيدية الطبية بمكتبة مصر العامة بدمنهور.

يأتي ذلك بحضور رئيس قسم تجنيد وتعبئة البحيرة، حيث يتم خلالها إجراء الكشف الطبي على المتقدمين للتجنيد من ذوي الهمم لنهو موقفهم التجنيدي واستخراج الشهادات العسكرية.

وأكد السكرتير العام، أن القيادة السياسية تضع نصب أعينها أبنائنا من ذوي الهمم وتقدم لهم يد العون والمساعدة والرعاية والاهتمام في مختلف مجالات الحياة؛ بما ييسر عليهم وعلى ذويهم ويمكنهم من الحصول على حقوقهم بشكل جيد، مؤضحا أن هذا الاهتمام يتجسد في تلك اللفتة العظيمة التي قامت بها القوات المسلحة بتقديم مختلف التسهيلات والتيسيرات الممكنة لذوي الهمم وذويهم في نهو إجراءات استخراج الشهادات العسكرية.

كما أشاد بدور القوات المسلحة المصرية باعتبارها الدرع الواقي للوطن وللمواطنين في جميع مناحي الحياة سواء على المستوى الاقتصادي أو الاجتماعي أو الثقافي أو الصحي، إضافة إلى الخدمات الاجتماعية والخدمات العامة والإنسانية التي تقدمها، والتي تعبر عنها هذه الخطوة اليوم من تسهيل الإجراءات على ذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفيرًا لوقتهم وجهدهم في التواصل مع إدارة التجنيد والتعبئة.

جدير بالذكر أنه سيتم تلقي طلبات ذوي الهمم المتقدمين للجنة على مدار اليوم بالمكتبة، وسيتم توزيع 50 شهادة عسكرية علي ذوي الهمم الأكثر شدة في الإعاقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك