ضبط عصابة «تثبيت السيارات» على الطريق الإقليمي - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 7:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط عصابة «تثبيت السيارات» على الطريق الإقليمي

كتب- عاطف محمود:
نشر في: الأحد 27 أغسطس 2017 - 6:59 م | آخر تحديث: الأحد 27 أغسطس 2017 - 6:59 م
نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، في إلقاء القبض على 4 أشخاص، كونوا فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا مسلحًا لسرقة قائدي السيارات بالطريق الإقليمي.

وكان ضباط قسم شرطة التجمع الأول قد تلقوا بلاغًا من الأهالي، باعتراض 4 أشخاص يستقلون سيارة ماركة «سوزوكي فان»، طريق السيارات أعلى الطريق الدائري الإقليمي أسفل كوبري حسن علام، وتهديد مستقليها وسرقة ما بحوزتهم من مبالغ مالية بالإكراه تحت تهديد الأسلحة البيضاء.

وتم بمعرفة الأهالي ضبط أحدهم، ويدعى «إبراهيم ع. س.»، 28 عامًا، سائق، مقيم بالمرج، وبحوزته سلاح أبيض «سنجة»، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بالاشتراك مع كل من المدعو «عبد الشافي س. ع.»، 22 عامًا، سائق، مقيم بالقليوبية، المطلوب في إحدى القضايا، والمدعو «أحمد ف. م.»، 30 عامًا، سائق، مقيم بالمرج، والمدعو «محمد ع. س.»، 19 عامًا، عامل، مقيم بالقليوبية.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، أسفرت عن ضبطهم، وبحوزة المتهم الثاني 900 جنيه، وسلاح أبيض «سنجة»، وبحوزة المتهم الثالث السيارة رقم «هـ ج هـ 168»، ماركة «سوزوكي فان»، رمادي اللون «ملك والده»، المستخدمة في ارتكاب الواقعة، و1100 جنيه، وبحوزة المتهم الرابع 850 جنيهًا.

وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المتهم الأول والمبلغين، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافوا بتكوينهم تشكيل عصابي فيما بينهم، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة قائدي السيارات بالطريق الإقليمي، مضيفين أن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم من متحصلات الواقعة، وإنفاقهم باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك