ميريل ستريب تستعد لجزء ثانٍ من «Mamma Mia!» - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 9:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميريل ستريب تستعد لجزء ثانٍ من «Mamma Mia!»


نشر في: الأحد 27 أغسطس 2017 - 7:16 م | آخر تحديث: الأحد 27 أغسطس 2017 - 7:16 م
بعد مرور 10 سنوات على إطلاق فيلم الرومانسية الموسيقى Mamma Mia! والذى حقق إيرادات تجاوزت 600 مليون دولار أميركى وترشح لجائزتى جولدن جلوب، أعلنت ستديوهات يونيفرسال وفورستار فيلمز عن بدء تصوير الجزء الثانى من الفيلم والذى يحمل اسم Mamma Mia: Here We Go Again وتستمر النجمة الأوسكارية ميريل ستريب فى بطولته كما يضم العديد من أبطال الجزء الأول.
ومن المقرر أن تطلق فورستار الفيلم فى دور العرض المصرية فى 20 يوليو 2018، ويحكى الفيلم من خلال زمنين مختلفين كيف تؤثر أصداء العلاقات المزيفة فى الماضى على الوقت الحاضر، من خلال استعراض شخصيات الفيلم فى سن الشباب مرورًا مع تقدمهم فى العمر.
وإضافة إلى النجمة الفائزة بالأوسكار ميريل ستريب، يشارك فى بطولة الفيلم كل من الفائز بالأوسكار كولين فيرث والمرشح للجولدن جلوب بيرس بروسنا، أماندا سيفريد، ستيلان سكارسجارد، دومينيك كوبر، بالإضافة إلى النجمة المنضمة للجزء الجديد ليلى جيمس.

فيلم Mamma Mia: Here We Go Again من سيناريو وإخراج أول باركر المرشح لجائزة بافتا عن فيلم The Best Exotic Marigold Hotel، ويشارك فيه النجم توم هانكس كمنتج منفذ، ومن المقرر أن ينطلق فى دور العرض المصرية فى يوليو المقبل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك