المؤبد وغرامة 501 ألف جنيه لمتهم بحيازة 10 قطع حشيش ومطواة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 3:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤبد وغرامة 501 ألف جنيه لمتهم بحيازة 10 قطع حشيش ومطواة في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 27 أغسطس 2022 - 9:27 م | آخر تحديث: السبت 27 أغسطس 2022 - 9:27 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد المنعم الشناوي، اليوم السبت، "م.ي.م"، سائق، بالسجن المؤبد "غيابيًا" وتغريمه ماليًا 500 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات؛ لاتهامه بحيازة 10 قطع من مخدر الحشيش؛ بقصد الاتجار.

كما قررت المحكمة حبس المتهم 6 أشهر وتغريمه ماليًا 1000 جنيه؛ لاتهامه بحيازة سلاح أبيض "مطواة"، وذلك في القضية المُقيدة برقم 6849 لسنة 2022 جنايات ثالث المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد ضبط شخص، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وسلاح أبيض، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أن عملية الضبط جرت عقب توصل تحريات المباحث إلى أن المتهم عقد العزم على ترويج كمية كبيرة من مخدر الحشيش على عملائه في نطاق دائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات، وإعداد كمين للمتهم لضبطه، عثر على علبة بلاستيكية، وبفض محتوياتها، عثرَ بداخلها على مخدر الحشيش، وسلاح أبيض "مطواة"، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

تم تحرير محضرًا إداريًا بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحقه حكمها المُقدم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك