المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بسرقة هاتف وحيازة مخدرات في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 11:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بسرقة هاتف وحيازة مخدرات في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 27 أغسطس 2024 - 7:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 أغسطس 2024 - 7:32 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، "م.ح.م"، موظف باحدي شركات الاتصالات، بالسجن المؤبد، وتغريمه مبلغ مالي قدرة 100 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بالسرقة، والاتجار بالمواد المخدرة "الهيروين"، وذلك في القضية المقيدة برقم 7357 لسنة 2024 جنايات سيدي جابر.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد ضبط شخص وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، وذلك حال ضبطه لدى سرقة هاتف محمول، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث أنه وعلى أثر بلاغ من الأهالي بضبط "لص"، انقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين أن الأهالي تمكنوا من الإمساك به، ويضبطه أقر أن أحد أصحاب محال الهواتف اتهمه منذ يومين بسرقة هاتف محمول ماركة "ا" وتحرر عنه المحضر رقم 7157 لسنة 2024 جنح سيدي جابر.

وأوضحت التحقيقات المعززة بأقوال شهود العيان، أنه وبتقنين الاجراءت تم ضبط المتهم، وبتفتيش شخصه عثر بحوزته على كيس بلاستيكي وبفحصه تبين احتوائه على قطع لمخدر الهيروين، وسلاح أبيض "مطواة"، ومبلغ مالي، وهاتف محمول أخر.

ولفتت التحقيقات إلى أنه وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته، والهاتف المحمول الآخر من نتاج واقعة السرقة.

تم تحريز المضبوطات، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في منطقة الحادث، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت إحالة القضية إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، حيث أصدرت بحقه حكمها المُقدم "غيابيًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك