بترول أسيوط يتصدر ترتيب دوري المحترفين - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 7:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بترول أسيوط يتصدر ترتيب دوري المحترفين

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 27 سبتمبر 2023 - 2:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 سبتمبر 2023 - 2:54 م

تصدر بترول أسيوط بقيادة مدربه أحمد عبدالمقصود، جدول ترتيب دوري المحترفين بعدما أسدل الستار عن منافسات الجولة الأولى من المسابقة التي تقام لأول مرة موسم 2023-2024 من دور واحد بمشاركة 20 فريقًا.

ويضم دورى المحترفين والذي تم تطبيقه لأول مرة بمشاركة 20 ناديا، وهى.. وادى دجلة والسكة الحديد والقناة وبتروجت من مجموعة القاهرة، لافيينا وبترول أسيوط والنصر للتعدين ومصر المقاصة من مجموعة الصعيد، وطنطا ودكرنس وجمهورية شبين وأبو قير للأسمدة من مجموعة بحرى، بالإضافة إلى الثلاثى الصاعد من القسم الثالث، وهي راية ومكادى والنجوم، بالإضافة إلى حرس الحدود وأسوان الهابطة من الممتاز، وفريقى بروكسى والمصرية للاتصالات الصاعدان من الدورة الثلاثية.
بترول أسيود أعتلى صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط متساويًا مع فريق المصرية للاتصالات.

الجولة الأولى شهدت تحقيق 7 انتصارات و3 تعادلات، حقق الفوز كل من بترول أسيوط وبتروجت وحرس الحدود ووادي دجلة وطنطا والاتصالات وغزل المحلة.

وتعرض للخسارة كل من أسوان وأبو قير للأسمدة ومصر المقاصة والنصر للتعدين وجمهورية شبين وراية ودكرنس بين السكة الحديد ولافيينا، والنجوم مع مكادى، وبروكسى مع القناة.

السكة الحديد 0 / 0 لافيينا حرس الحدود 1/ 0 أبو قير للأسمدة بتروجت 2/ 0 أسوان النصر للتعدين 1 / 3 بترول أسيوط النجوم 0/ 0 مكادى وادى دجلة 2/ 1 المقاصة طنطا 1/ 0 راية دكرنس 1/ 3 اتصالات جمهورية شبين 0 / 1 غزل المحلة بروكسى 2/ 2 القناة.

ترتيب دوري المحترفين بعد نهاية الجولة الأولى.. 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك