بالصور.. «ياني»: سبب وجودي في مصر الاحتفال بها.. وأعددت مقطوعة «مفاجأة» - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «ياني»: سبب وجودي في مصر الاحتفال بها.. وأعددت مقطوعة «مفاجأة»

يانى - مؤتمر صحفى قبل الحفل الموسيقى تصوير ابراهيم عزت
يانى - مؤتمر صحفى قبل الحفل الموسيقى تصوير ابراهيم عزت
محمود مصطفى
نشر في: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 10:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 11:36 م
• «زعزوع»: «ياني» تبرع بأجر فيلم يبرز المعالم السياحية بمصر

قال الموسيقار العالمي ياني، إن «السبب الرئيسي لوجودي هنا في مصر هو الاحتفال بها»، مضيفا «بمجرد وضع قدمي على أرض القاهرة كنت أرغب في تعريف العالم ما هي مصر لشعبها الطيب والمحترم، والذي تعامل معي بكل ود وحب».

وأضاف «ياني»، في المؤتمر الصحفي الخاص بحفله المقرر 30 أكتوبر الجاري، تحت سفح الأهرامات، بأحد فنادق القاهرة، مساء الثلاثاء، بحضور وزير السياحة هشام زعزوع، والموسيقار يحيي خليل، «أود ان أوجه رسالة لمصر أقول فيها.. السلام عليكم»، مشيرا إلى أنه أعد مقطوعة موسيقية خصيصًا لمصر، «وستكون مفاجأة».


وتابع: «يسعدني أن أقدم أفضل فيديو في حياتي عن مصر، ويجب أن نتعلم الأمور المختلفة ونعرف أكثر عن بعضنا البعض، وأعتقد أن هذا الفيديو سيكون له تأثير وردود إيجابية»، مضيفا «أتمني أن أرسل رسالة سلام للعالم عن طريق الموسيقي فهناك العديد من المشاكل، ولكن مع وجود الإنسانية نستطيع أن نوجد السلام».


ولفت إلى أن «هذه الحفلة ستكون خاصة وسيشاهدها العالم أجمع، وتعد رسالة سلام ومحبة من مصر، وأشعر براحة منذ وصولي لمصر، وأرى أنه مكان مناسب لي تمامًا فأنا سعيد للغايه».

وأشار إلى أنه يستمع لكل أنواع الموسيقى وأهم ما يميزها أن يكون بها الصدق والأمانه، مضيفًا كنت أستمع لموسيقى البحر المتوسط، وتستهواني الموسيقى الشرقية المصرية، وكنت أسمعها من الراديو، ومن الممكن أن يكون السبب الرئيسي في تأثري بالموسيقى الشرقية.


ومن جانبه، قال هشام زعزوع، إن «"ياني" تبرع بأجر فيلم يبرز المعالم السياحية بمصر، ونشكره على ذلك»، مضيفا «عندما أتصلنا به كان الاتفاق على إقامة حفل عادي، ولكن وجدنا أن هذا الأمر حدث مهم، وقمنا بعمل دعايه له».

وأضاف وزير السياحة، أن المطرب العالمي ياني، أكد أنه سيساعد مصر في انتشار هذا الفيلم بصورة كبيرة في أنحاء العالم.
 
 
 
 
  


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك