لاعب برشلونة بعد رباعية الريال: نستمتع بأسلوب فليك - بوابة الشروق
الأحد 27 أكتوبر 2024 3:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لاعب برشلونة بعد رباعية الريال: نستمتع بأسلوب فليك

الشروق
نشر في: الأحد 27 أكتوبر 2024 - 1:20 م | آخر تحديث: الأحد 27 أكتوبر 2024 - 1:20 م

أعرب إينيجو مارتينيز، لاعب نادي برشلونة عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على ريال مدريد بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء أمس السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وقال إينيجو مارتينيز في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "في أول 20 دقيقة، واجهنا بعض الصعوبات لأن ريال مدريد ضغط علينا، وكان ذلك متوقعًا لكننا تجاوزنا الأمر".

وأضاف: "الفريق كان رائعًا، ونحن نسير في اتجاه جيد ونأمل أن نستمر على هذا النحو، مع الكرة كنا دائمًا الأفضل مقارنة بريال مدريد، الذي يعتمد بشكل كبير على الهجمات المرتدة".

وتابع: "قمنا بعمل جيد في دفع الخط الخلفي إلى الأمام، مع إينياكي. أنا أشعر بحالة ممتازة، حضرت جيدا للموسم والمدرب يثق بي. يجب على الإنسان أن ينهض من هذه المواقف، وأنا الآن في حالة جيدة جدًا".

وأكمل: "في الموسم الماضي لم تمر بعض المباريات كما أردنا. كان الوضع أشبه بالمتاهة، لم نكن نستطيع تحقيق سلسلة انتصارات متتالية".

وأتم إينيجو مارتينيز تصريحاته قائلًا: "في البداية كنا غاضبين بسبب بعض القرارات التحكيمية، لكننا بعد ذلك ركزنا على أدائنا، ومن هنا بدأنا بالعمل الجاد.. الآن نحن نعرف تمامًا أسلوبنا في اللعب، ونستمتع كثيرًا، سواء في الدفاع أو الهجوم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك