الرئيس التنفيذى لـ«أورنج»: مصر جاهزة لتقديم خدمات الجيل الرابع - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 12:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرئيس التنفيذى لـ«أورنج»: مصر جاهزة لتقديم خدمات الجيل الرابع

جام مارك هيريون
جام مارك هيريون
كتب ــ أحمد عواد:
نشر في: الأحد 27 نوفمبر 2016 - 10:32 ص | آخر تحديث: الأحد 27 نوفمبر 2016 - 10:32 ص
قال جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذى لشركة «أورنج مصر» إن الشركة مستعدة لتقديم خدمات الجيل الرابع للمشتركين فور الحصول على الترددات من الجهاز القومى للاتصالات خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن أورنج سددت كامل قيمة الرخصة للجهاز القومى للاتصالات مؤخرا.

وأضاف: «حريصون على تقديم كل جديد لعملائنا بجودة وكفاءة عالية. كان حرصنا الأكبر على الحصول على 10 ميجا بايت من الترددات لتقديم خدمات تليق بعملائنا فى السوق المصرية، وهو ما تمكنا من تحقيقه بالفعل».

ولفت إلى أن مصر ضمن أرخص 3 دول فى العالم فى أسعار مكالمات المحمول وتكاليف الاتصالات، موضحا أن إطلاق خدمات الجيل الرابع للمحمول تتطلب توفير خدمة جيدة وتغطية شاملة لمعظم المناطق، لضمان توصيل الشبكة لكل المشتركين فى كل الأماكن حتى التى تتطلب تغطية خاصة، مثل محطات مترو الأنفاق، والأماكن الضيقة والمنخفضة عن سطح الأرض.

ورفض هاريون اعطاء أى توقعات بشأن عدد المستخدمين لشبكة الجيل الرابع عقب اتاحتها، موضحا أن عدد أجهزة المحمول التى تعمل وفق تقنية الجيل الرابع تزداد بشكل كبير. وتوقع أن يكون هناك إقبال كبير على الخدمة، بسبب سرعة التطور فى التكنولوجيا فى العالم.

وشدد على أهمية توفر ترددات إضافية مستقبلا، ولكن أشار إلى أنه لم يتم الاتفاق على موعد زمنى أو جدول معين للحصول على ترددات جديدة.

وأكد أن «أورنج مصر» حصلت على ما طلبته من ترددات من جهاز تنظيم الاتصالات، بما يضمن تغطية جيدة فى بداية تشغيل الخدمة، موضحا أن الشركة استثمرت مليارى دولار فى مصر، من بينها استثمارات رخصة الجيل الرابع.

وأشار إلى شركته تواجه تحديات خلال الفترة الأخيرة، وتحاول تخطيها مع الحكومة، مثل القيود على تحويل الأرباح.

وتشارك أورنج مصر فى الدورة العشرين لمعرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2016 كموفر لخدمات الانترنت والـ WiــFi.

وقال هاريون: «نحن سعداء بأن نكون جزءا من Cairo ICT 2016، حيث يعد المعرض من أهم الأحداث الهامة والمحورية فى صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا». وأضاف: «اورنج مصر تعد أول شركة محمول تحصل على رخصة تقديم خدمات الجيل الرابع الـ4G كما أطلقت حملة (4G لكل الناس)، ونفتخر بأن نقدم لعملائنا آخر ما وصلنا له من ابتكارات وخدمات ومحتوى ليستمتعوا بكل ذلك مع اسرع شبكة 4G».

وقال أشرف حليم، نائب رئيس الشركة للقطاع التجارى: «تحرص اورنج على المشاركة بقوة فى الدورة العشرين من معرض Cairo ICT 2016 بعرض خدماتها المميزة التى توفرها لعملائها. خطتنا فى اورنچ أن نسعى دائما لتوفير خدمات جديدة وتطبيقات أفضل لتوفير حياة أسهل وأكثر متعة للعملاء».

وأضاف: «مع سرعة الجيل الرابع الـ 4G المميزة ستوفر أورنچ هذا العام نطاقا أوسع وأشمل من الحلول والخدمات مثل خدمة استبدال شريحة الـ SIM مجانا لتجربة خدمات الجيل الرابع الـ4G، وسنتيح ايضا للعملاء تجربة عدد من الخدمات والحلول والمحتوى والألعاب بدقة عالية وسرعة فائقة».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك