مستقبل وطن في الفيوم ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لتأييد الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستقبل وطن في الفيوم ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لتأييد الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية

مصطفى البنا
نشر في: الإثنين 27 نوفمبر 2023 - 7:48 م | آخر تحديث: الإثنين 27 نوفمبر 2023 - 7:48 م

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم برئاسة النائب عبد القادر الجارحي، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، اليوم الإثنين؛ لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، وذلك بحضور أكثر من عشرة آلاف مواطن من مراكز وقرى الفيوم كافة.

وشارك في المؤتمر الجماهيري، النائب محمد الجارحي الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن، والنائب يوسف الشاذلي أمين التنظيم بالمحافظة، بالإضافة لأعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأقسام، والوحدات الحزبية.

وبدأ المؤتمر بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني، ثم عرض فيلم نفذته أمانة إعلام المحافظة عن الإنجازات التي تمت بالفيوم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيما أشار النائب عبد القادر الجارحي، أمين الحزب بالمحافظة، إلى أن مصر كانت ومازالت حصن إفريقيا وقلعة العرب، مؤكدا أن حجم الضغوط التي تعرضت لها مصر لتصفية القضية الفلسطينية كبيرة ومع ذلك لم تخضع في يوم من الأيام، مضيفًا أن القيادة السياسية لم ولن تخضع ولا تقبل الإملاءات.

وقال: "مصر أم الدنيا وستظل بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي"، مطالبًا الجميع الوقوف خلف الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة التنمية والاستقرار.

وأكد أن حزب مستقبل وطن يؤيد موقف الدولة والقيادة السياسية في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أرض مصر والدفاع عن القضية الفلسطينية.

وفي كلمته أكد النائب يوسف الشاذلي، أمين تنظيم المحافظة، ضرورة أن تصل رسالة للقيادة السياسية وللعالم أجمع بأن مصر قادرة على أن تتخطى أي صعوبات بقوة شعبها، ووقوفه خلف قيادته للحفاظ على أمن واستقرار الدولة.

وشدد على أن مصر ستظل الظهر والسند للقضية الفلسطينية، معلنًا تأييده الكامل ومساندته للرئيس السيسي لقيادة مصر في تلك المرحلة المهمة من تاريخ الوطن، مؤكدا أن الفيوم سوف تشهد مشاركة كبيرة بالانتخابات الرئاسية، داعيا الحضور للحشد أمام اللجان وأن تظهر الفيوم بالمظهر اللائق أيام 10، و11، و12 ديسمبر المقبل.

من جانبه، طالب الشيخ محمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، الحضور بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وتجديد العهد، انطلاقا من الواجب الوطني وإيمانا بأهمية الأمن والأمان والاستقرار مشددًا على أن هذا الدعم نابعا من الحب لهذا الوطن وترابه، ودعا الجميع لأهمية المشاركة الإيجابية لتظل مصر بلد الأمن والأمان كما ذكرت بالقرآن الكريم.

فيما أكد القمص إنجيلوس ممثل الكنيسة، حب الأقباط لدولتهم ومساندتهم للقيادة السياسية في مواجهة كل التحديات التي تواجه الدولة، مضيفًا: "هذا الحب والدعم يأتي لثلاث اعتبارات أساسية شخصية الرئيس الذى يتمتع بكاريزما ومصداقية، وطنيته العالية وحبه لتراب الوطن، والاعتبار الثالث لإنجازاته في كل المجالات".

وفى ختام المؤتمر هتف الجميع بحب مصر وبدعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك