المنتخب بزيه التقليدي والمغرب بـ «الأخضر» - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 7:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنتخب بزيه التقليدي والمغرب بـ «الأخضر»

الشروق
نشر في: السبت 28 يناير 2017 - 1:58 م | آخر تحديث: السبت 28 يناير 2017 - 1:58 م

تقرر ان يرتدى المنتخب الوطنى زيه التقليدى الاحمر والابيض والاسود فى مباراته فى دور الثمانية امام المغرب غدا الاحد والتى تحمل المباراة رقم 28 بينما يرتدى حارس المرمى المصرى اللون الازرق.

اما بالنسبة للفريق المغربى فيرتدى القميص الاخضر والشورت الاخضر والشراب الاحمر بينما يرتدى حارس المرمى اللون الاصفر .

كما اعلن المنسق العام ان الفريق المصرى سيكون الفريق أ بينما فريق المغرب الفريق ب وبالتالى فيكون تواجد المنتخب الوطنى فى الناحية الشمال من الملعب والمغرب فى الجهة اليمنى.

كما اكد المنسق العام ان جميع الانذارات التى حصل عليها لاعبو الفريقين فى الدور الاول قد الغيت وبذلك فليس هناك اى ايقاف لاى لاعب من اى فريق فى هذه المباراة.

اما بالنسبة للاحماء قبل المباراة فحيث ان الفريق المغربى يلعب على استاد بور جنتى للمرة الاولى فيقوم اليوم الفريق المغربى بزيارة الملعب الرئيسى والمشى على ارضية الملعب لمدة نصف ساعة كما فعلت باقى الفرق من قبل قبل بداية المنافسات...كما اكد الكاف على ضرورة ارتداء اللاعبين لحذاء الكاوتش من اجل المشى على ارضية الملعب وليس حذاء اللعب .

.كما تقرر ان يقوم الفريقان بالاحماء قبل المباراة بالملعب على جانبي الملعب حيث انها المرة الاولى للفريق المغربى على ملعب استاد بور جنتى

وانتهى الاجتماع الفنى بمطالبة منسق المباراة لمسئولى الفريقين بضرورة الالتزام بموعد انطلاق المباراة وعدم التاخير داخل الغرفة لبدء المراسم فى موعدها المحدد.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك