شاشات بمعرض القاهرة للكتاب تحتفي بالشيخ محمد متولي الشعراوي - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاشات بمعرض القاهرة للكتاب تحتفي بالشيخ محمد متولي الشعراوي

منال الوراقي
نشر في: السبت 28 يناير 2023 - 4:14 م | آخر تحديث: السبت 28 يناير 2023 - 4:14 م

استقبل معرض القاهرة الدولي للكتاب جمهوره، اليوم السبت، من الزوار والقراء في ثالث أيام فعاليات دورته الـ 54، والتي تنعقد في مركز مصر للمعارض الدولية في الفترة من 25 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

واستمر الجناح المخصص للأزهر الشريف بالاحتفاء بالشيخ محمد متولي الشعراوي ومؤلفاته وكتبه، حيث قال الأزهر في بيان: "الشيخ الشعراوي الحاضر بكتبه ومؤلفاته في قلوب المصريين بجناح الأزهر الشريف في معرض القاهرة الدولي للكتاب".

وظهرت شاشات العرض التابعة للجناح بالمعرض تحتفي بالشيخ الشعراوي من خلال عرض صوره ومسيرته العلمية والدينية لجمهور معرض القاهرة الدولي للكتاب من الزوار والقراء.

وتأتي الدورة 54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تحت شعار: على "اسم مصر- معًا: نقرأ... نفكر... نبدع"، وتُقام في الفترة من 25 يناير حتى 6 فبراير المقبل، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية، وتحل عليها المملكة الأردنية الهاشمية ضيف شرف، وتم اختيار الكاتب صلاح جاهين ليكون شخصية المعرض هذا العام، والكاتب كامل كيلاني شخصية معرض كتاب الأطفال.

ويشارك في الدورة الحالية 1047 ناشرًا مصريًا وعربيًا وأجنبيًا، من 53 دولة، من بينها دول جديدة مثل المجر والدومينيكان، بالإضافة إلى فعاليات ثقافية تضم لقاءات مع مبدعين وكتاب ومفكرين وفنانين ورموز وقامات مصرية عربية وعالمية، لتعزيز دور الثقافة في بناء المستقبل الذي نتطلع إليه.

وتشارك دار الشروق في معرض القاهرة للكتاب 2023، من خلال جناحها بقاعة 2 رقم B37، وذلك عبر مجموعة كبيرة من المؤلفات المتنوعة، والعروض المتميزة خلال فترة معرض الكتاب، كما تقدم الدار لزوار المعرض أحدث وأقوى إصداراتها من الكتب الفكرية والعلمية والروايات، والأكثر مبيعا من الكتب والمؤلفات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك