محافظ كفر الشيخ: طرح 34 كيلومتر لإقامة مشروعات كبرى خلال المؤتمر الاقتصادى - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ: طرح 34 كيلومتر لإقامة مشروعات كبرى خلال المؤتمر الاقتصادى

اللواء سيد نصر محافظ كفرالشيخ
اللواء سيد نصر محافظ كفرالشيخ
كفر الشيخ: محمد نصار
نشر في: الأحد 28 فبراير 2016 - 12:17 م | آخر تحديث: الأحد 28 فبراير 2016 - 12:17 م

قال اللواء سيد نصر محافظ كفرالشيخ، إنه تم الإعداد بشكل جيد لمؤتمر كفر الشيخ الاقتصادى المزمع إقامته خلال الشهرين المقلبين، لجذب العديد من الاستثمارات للمحافظة.

وأضاف نصر، خلال لقائه مع مراسلى الصحف، مساء أمس السبت، بحضور محمد الصيرة السكرتير العام للمحافظة، أن محافظة كفر الشيخ تمتد بطول 118 كليومتر بمحازاة الشريط الساحلى والطريق الدولى، وسيتم طرح 34 كيلومتر من هذه المسافة لإقامة العديد من المشاريع الكبرى، لافتًا إلى أن محافظة كفرالشيخ تتميز بالمناخ الملائم لجذب أهم الإستثمارات.

وأشار إلى إنه حريص على حل مشكلات الصرف الصحى التى تعانى منها قرى المحافظة، مؤكدًا أنه منح الشركات المنفذة مهلة 45 يومًا للانتهاء من أعمالها، وإلا سيتم سحب العمل منها وإسناده لشركات أخرى.

وأضاف، سيتم رفع كفاءة محطة مياه شرب الخاشعة ببلطيم، لتأمين حاجة المصطافين من المياه، وترميم ورفع كفاءة شوارع مدينة مصيف بلطيم، مشددًا على سرعة الانتهاء من شبكة الصرف الصحى بالمدينة قبل حلول الصيف القادم، وسيتم متابعة نسبة ومدة تنفيذ المشروع بالمصيف أولًا بأول.

وأشار إلى أنه استعرض خطة التطوير التى سيشارك فيها عدد من الأجهزة الخدمية، منها الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى، وجهاز النظافة والتجميل والسياحة، وجهاز مدينة مصيف بلطيم، ومديرية الشباب والرياضة، ومديرية التربية والتعليم، ومديرية الصحة.
.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك