ننشر أمر إحالة عاملين قتلا مواطن في مشاجرة بالمرج - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 1:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ننشر أمر إحالة عاملين قتلا مواطن في مشاجرة بالمرج

كتب- مصطفى المنشاوي
نشر في: الأربعاء 28 فبراير 2018 - 1:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 فبراير 2018 - 1:22 م

أحالت نيابة شمال القاهرة الكلية، عاملين، لاتهامهم بقتل شاب في مشاجرة نشبت بين عائلاتهم بسبب صدم شقيق المتهم الأول، لشقيق المجني عليه، ما جعل المتهم يطلق عيار ناري أصاب المجني عليه وأودى بحياته.

وذكر أمر الإحالة، في القضية رقم 20037 جنايات المرج لسنة 2015، أن المتهمين أحرزوا بغير ترخيص سلاح ناري غير مششخن "فرد خرطوش"، وذخائر تستعمل على السلاح الناري دون أن يكون مرخصا له بحيازتها أو إحرزاها.

وأضاف أمر الاحالة، أن الواقعة بدأت عندما كان شقيق المجني عليه "أحمد خ."، يسير بالشارع، فصدمه جاره بسيارته وتطور الموقف لمشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين أهالي قائد السيارة ومن صدمته، أثناء المشاجرة أطلق شقيق صاحب السيارة رصاصة استقرت في جسد شقيق من صدمته السيارة وأودت بحياته.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم الأول "رومانى م."، 19 سنة، صنايعي، ومقيم المرج "هارب"، و"أحمد م."، قتلا بمساعدة مجهولين المجني عليه عمدا بأن قام المتهم الأول بإطلاق صوبه عيارا ناريا من سلاح ناري "فرد خرطوش" حال تواجد المتهم الثاني والمجهولين في مسرح الحادث للشد من أذره مستعرضين القوة ملوحين بالعنف ومحرزين أسلحة نارية ما بث الرعب في نفس المجني عليه قاصدين من ذلك قتله محدثين إصابته الثابتة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك