عقد عمومية نقابة المهندسين في الإسكندرية اليوم لاعتماد موازنة وقوائم 2023 - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عقد عمومية نقابة المهندسين في الإسكندرية اليوم لاعتماد موازنة وقوائم 2023

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 28 فبراير 2024 - 3:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 فبراير 2024 - 3:53 م

تعقد نقابة المهندسين الفرعية في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، جمعيتها العمومية العادية، داخل مقر النقابة في منطقة الشاطبي، وذلك بعد أن استقبلت مقترحات المهندسين أعضاء الجمعية العمومية مكتوبة منذ أسبوعين، وحتى الأربعاء الماضي.

ومن المقرر أن يحضر الجمعية العمومية الأعضاء المسددين للاشتراكات حتى عام 2022 أو الذين أعفوا من أدائها، ولا يكون الاجتماع صحيحًا إلا إذا حضره 25% من الأعضاء، وإذ لم يكتمل العدد يؤجل الاجتماع لمدة ساعتين، وبعدها يكون الاجتماع صحيحًا إذا حضره 50 عضوًا على الأقل.

ونظمت النقابة، مساء أمس الثلاثاء، لقاء مفتوح لمناقشة الميزانية واستقبال استفسارات القوائم المالية والتي تشمل ميزانية النقابة الفرعية "الشاطبي" وميزانية مشروع مدينة المهندسين "برج العرب" وميزانية نادي المهندسين "سابا باشا" للعام المالي 2023، وتقدير موازنة 2024.

ومن جهته قال الدكتور محمد هشام سعودي، رئيس النقابة الفرعية في الإسكندرية: إن مجلس النقابة يعمل من أجل الصالح العام وكافة القرارات التي تم اتخاذها كانت لصالح أعضاء الجمعية العمومية.

وأضاف "سعودي" خلال افتتاح جلسة الاستفسارات، أن الغرض من الجلسة هو مناقشة كافة الموضوعات المرتبطة بالميزانية، والموازنة في حضور المراقب المالي، والإدارة المالية بالكامل، وأعضاء مجلس النقابة، وذلك عشية عقد الجمعية العمومية.

وأكد "سعودي" أن الميزانية متاحة لكل أعضاء الجمعية العمومية وفي حاله الرغبة للاطلاع على أية مستندات فهي متاحة لجميع المهندسين، وذلك بحسب بيان صحفي.

وناقش المراقب المالي من خلال عرض تقديمي الميزانية من إيرادات ومصروفات وأرباح عام 2023 وما قبلها لكافة اللجان بنقابة المهندسين في الإسكندرية، ونادي المهندسين "سابا باشا"، ومدينة المهندسين "برج العرب".

وحضر الجلسة كلٍ من: صلاح حامد، والمهندس محمد فتح الباب، والدكتور حسن لطفي، والمهندس كريم عزت، والدكتور مصطفى الحضري، والدكتورة هبة مغربي، والمهندس وليد ماضي، والمهندس محمد قبيصي، والمهندس محمد سعيد.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين الفرعية في الإسكندرية، أعلنت فوز قائمة "المهندس يستحق" في الانتخابات التي أجريت، الجمعة الماضية.

وضمت القائمة الفائزة كل من المهندسين: "باسل ياسر، مقعد شعبة ميكانيكا، ووليد ماضي، ومحمد فتح الباب، ومينا ميلاد، مقاعد شعبة الكهرباء، وميسرة الطحان، مقعد شعبة مدني، ومحمد الرشيدي، مقعد شعبة عمارة، ومحمد السعدي مقعد شعبة بترول والتعدين والغزل والنسيج".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك