«العمل الدولية» تنظم مؤتمرا حول المسؤولية الاجتماعية للشركات 10 أبريل - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 11:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

 بحضور «نصر وقابيل»..

«العمل الدولية» تنظم مؤتمرا حول المسؤولية الاجتماعية للشركات 10 أبريل

كتب محمود مقلد
نشر في: الثلاثاء 28 مارس 2017 - 10:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 مارس 2017 - 10:17 م
تعقد منظمة العمل الدولية، بالتعاون مع اتحاد الصناعات المصرية ومشروع تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشروعات الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، مؤتمرا حول دورو وأهمية المسؤولية الاجتماعية للشركات تحت شعار «أثر مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات على تعزيز تنافسية الاقتصاد المصرى»، الاثنين 10 أبريل المقبل.

ومن المقرر أن يحضر الفعالية الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى والمهندس طارق قابيل وزير التجارة و الصناعة والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة.

ويهدف المؤتمر الذى سيشارك فيه نحو 2000 ممثلا عن الغرف الصناعية والتجارية والسياحية وجمعيات المستثمرين وجمعيات رجال الأعمال وسيدات الأعمال والمشروعات المتوسطة والصغيرة ورواد الأعمال والجمعيات الأهلية والجامعات والمراكز البحثية على مستوى الجمهورية والسفارات والجهات المانحة، لمناقشة الدور الذى يجب أن يضطلع به القطاع الخاص في دعم خطط الحكومة للتنمية المستدامة من خلال برامج المسئولية المجتمعية للشركات، وابراز دور هذه البرامج في تعزيز تنافسية المؤسسات الاقتصادية ورفع إنتاجية المشروعات والنهوض بالمؤشرات الاقتصادية والتنموية من خلال عدد من الموائد المستديرة لمناقشة هذه الموضوعات الحيوية.

كما يهدف الملتقى إلى تيسير سبل بناء شراكات جديدة بين مختلف الجهات المعنية بالمسئولية المجتمعية للشركات من خلال تواجد جميع الأطراف المعنية والمشروعات في مكان واحد.

تقام فعاليات المؤتمر على مدار يومين يقدم خلالها عرض الفرص المتعددة للمشاركة فى مجال المسئولية المجتمعية التي يقدمها قطاع الأعمال والمشروعات المختلفة للمسئولية المجتمعية التي تقوم بها المنظمات الأهلية من أجل ضمان تضافر العرض والطلب في سوق المسئولية الاجتماعية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك