إحالة مدرب كلاب وعامل للجنايات لاتهامهما بالاتجار بالحشيش في مصر القديمة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة مدرب كلاب وعامل للجنايات لاتهامهما بالاتجار بالحشيش في مصر القديمة

مصطفى المنشاوي
نشر في: الأحد 28 مارس 2021 - 2:45 م | آخر تحديث: الأحد 28 مارس 2021 - 2:45 م

قررت النيابة العامة، إحالة متهمين، بحيازة وأحراز جوهر الحشيش وسلاح أبيض "سكين منزلي" في منطقة اسطبل عنتر بمصر القديمة، إلى محكمة الجنايات.

وكشف أمر الإحالة قيام المتهمين "محمود. س" مدرب كلاب، "ومحمد. س" عامل، حازا وأحرز بقصد الاتجار جوهرا مخدرا "الحشيش" في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما حازا سلاح أبيض "سكين منزلي" دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضروة المهنية أو الحرفية.

وكشف شاهد الإثبات، إنه نفاذا لإذن النيابة الصادر لتحريات أجراها دلت على اتجار المتهمين بالمواد المخدرة، وبالانتقال إلى مكان تواجدهما وبالتوجه نحوهما فر الثاني وتمكن من ضبط الأول وتفتيشه عثر بحوزته على ثلاثة قطع لجوهر الحشيش وسكين منزلي ومسطرة ومبلغ مالي وهاتف محمول، ولملاحقة الثاني ألقى قطعة لجوهر الحشيش المخدر وفر هاربا.

وبمواجهته المتهم الأول أقر بإحرازهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهما من المتعاطين والسلاح الأبيض والمسطرة بقصد الدفاع عن تجارتهما الآثمة وتجزئة المواد المخدرة والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما.

وكشف تقرير المعمل الكيماوي أن المضبوطات عبارة عن ثلاثة قطع وزنوا 241 جم، وثبت كونهم لجوهر الحشيش المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات، وأن السكين والمسطرة وجد عالقا بهما آثار لجوهر الحشيش المخدر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك