وكيل تعليم الغربية يشهد تدريب رؤساء لجان الثانوية العامة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل تعليم الغربية يشهد تدريب رؤساء لجان الثانوية العامة

علاء شبل:
نشر في: الثلاثاء 28 مايو 2024 - 2:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 مايو 2024 - 2:50 م

شهد اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، التدريب الذي أقيم بمسرح مدرسة مودرن سكول، التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية، لتدريب رؤساء لجان الثانوية العامة وذلك بحضور السيد مهدي، رئيس لجنة النظام والمراقبة لامتحان الثانوية العامة قطاع الإسكندرية.

و أكد وكيل الوزارة أن التدريب يستهدف رؤساء لجان الثانوية العامة من مديرية التربية والتعليم بالغربية والمكلفين بأعمال امتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، على كيفية التعامل مع الورقة الامتحانية (البابل شيت) وكيفية الإجابة عليها، وضوابط العمل داخل اللجان، والتعامل مع جميع الحالات الخاصة والطارئة.

وأضاف "حسن"، أن التدريب الذي وجهت به وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يستهدف 200 من المرشحين للعمل رؤساء لجان الثانوية العامة، الدور الأول 2024.

وفي نهاية التدريب، وجه وكيل الوزارة الشكر والتقدير للجنة النظام والمراقبة بالإسكندرية والمنصورة، على المحتوى التدريبي المتميز، وشرح كافة الملاحظات والصعوبات والحالات الخاصة التي قد تواجه رؤساء ومراقبي أوائل لجان الثانوية العامة خلال سير الامتحان، كما وجه الشكر والتقدير لإدارة مدرسة مودرن سكول، لاستضافتها المتميزة لفعاليات التدريب، وحسن الاستقبال وظهور التدريب بالمظهر اللائق لتعليم الغربية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك