محافظ جنوب سيناء : نحرص على الارتقاء بالقطاع الصحي والوصول بالخدمات الصحية لقاطني الوديان والتجمعات البدوية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ جنوب سيناء : نحرص على الارتقاء بالقطاع الصحي والوصول بالخدمات الصحية لقاطني الوديان والتجمعات البدوية

رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 28 مايو 2024 - 4:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 مايو 2024 - 4:21 م

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه حريص على الارتقاء بالقطاع الصحي على أرض المحافظة، والوصول بالخدمات الصحية إلى سكان الظهير الصحراوي من قاطني الوديان والتجمعات البدوية، مع تقديم هذه الخدمات على أعلى مستوى بما يكفل للمواطنين حقهم في رعاية صحية تليق بهم.

وأكد أنه يجري التنسيق والتعاون مع كافة الجهات المعنية لتوفير كل الاحتياجات الطبية سواء كانت بشرية "أطباء، أطقم تمريض"، أو مادية تتمثل في رفع كفاءة المنشآت الطبية من مستشفيات ووحدات صحية، وتزويدهم بكل الأجهزة الطبية المتطورة لتكامل جودة الخدمات التي تقدم للمواطنين بجميع المدن.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ جنوب سيناء، والدكتور أحمد طه، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور أشرف حاتم، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب ووفد لجنة الصحة، والدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، والدكتور إيهاب أبوعيش، نائب وزير المالية و نائب رئيس هيئة التأمين الصحي الشامل، وذلك على هامش جولة لجنة الصحة بمجلس النواب بالمحافظة لمتابعة مستشفيات التأمين الصحي الشامل.

وأعرب محافظ جنوب سيناء، عن سعادته بزيارة وفد لجنة الصحة بمجلس النواب ومتابعتها المستمرة للمنشآت الصحية بالمحافظة، مؤكدًا أن حصول 23 منشأة صحية بجنوب سيناء علي الاعتماد يعد نهضة في المجال الصحي بالمحافظة.

وطالب المحافظ من رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، بضرورة حصول كافة المنشآت الصحية بالمحافظة على الاعتماد الذي يؤكد مدى تطبيق الشروط والمواصفات العالمية داخل تلك المنشآت، مما يكون له مردود ايجابي للمواطنين الزائرين للمحافظة محليًا ودوليًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك