عمرو أديب لمشجعي الأهلى: «أنتو فعلا مبسوطين وحاسين أن دي فرقة بتلعب كورة» - بوابة الشروق
السبت 26 أكتوبر 2024 9:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب لمشجعي الأهلى: «أنتو فعلا مبسوطين وحاسين أن دي فرقة بتلعب كورة»

دينا النجار
نشر في: الأحد 28 يوليه 2019 - 10:45 م | آخر تحديث: الأحد 28 يوليه 2019 - 10:45 م

•«بسأل لوجه الله راضين عن أداء الفرقة حاسين أنها تعبت ولا خدت الدوري عشان الزمالك ملعبش بنكلة»

 

 

وجه الإعلامي عمرو أديب، سؤال لمشجعي النادي الأهلي عقب انتهاء مباراة القمة مع نادي الزمالك بفوز الأهلى بهدف نظيف وحصوله على الدوري المصري، قائلًا: «بسأل مشجعي النادي الأهلى أنتو فعلا مبسوطين وحاسين أن دي فرقة بتلعب كورة».

وأضاف في برنامجه «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الأحد، أنه يوجه هذا السؤال للجماهير التي تضع خطط على وسائل التواصل الاجتماعي لطريقة لعب اللاعبين، وتتناقش في اختيار البدلاء، معقبًا: «بسأل لوجه الله تعالي راضين عن أداء الفرقة حاسين أنها تعبت ولا هي خدت الدوري عشان الزمالك ملعبش بنكلة».

وأوضح أن هناك مشكلة في كرة القدم المصرية ومستوى الأداء قليل مقارنة بباقي فرق العالم، مضيفًا: «مستوانا الكروي أصبح ضعيف جدا، لازم نحل المشكلة، الكرة بالنسبة للمصريين فاكهة، لازم نبص على الأداء والتدهور وكل الفلوس المصروفة على اللاعبين والنتيجة الشكل السيء ده، لأن كلها شوية والفرق دي هتتلم تاني في تصفيات إفريقيا وكأس العالم».

وهنأ النادي الأهلي بالفوز والحصول على الدوري المصري، متابعًا: «ماتش أبيض وأسود وأداء باهت في النهاية مبروك للأهلى، وهارد لك للزمالك حلال عليه الدور التاني».

وفاز النادي الأهلي بلقب الدوري رقم 41 في تاريخه والرابع على التوالي، بالفوز على منافسه التقليدي الزمالك بهدف دون رد، اليوم الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك