والدة مبابي تقود عملية انتقاله لـ ريال مدريد - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 9:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

والدة مبابي تقود عملية انتقاله لـ ريال مدريد

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 28 يوليه 2023 - 2:16 م | آخر تحديث: الجمعة 28 يوليه 2023 - 2:16 م

تلعب فايزة العماري والدة النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، دورًا حاسمًا في انتقاله لصفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أبلغ باريس سان جيرمان نظيره ريال مدريد عبر فايزة العماري، والدة اللاعب، برغبتهم في بيع مبابي مقابل 250 مليون يورو.

أضافت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد يُحاول تخفيض هذا المبلغ، ويسعى لإتمام الصفقة خلال أيام قليلة.

أكدت "ماركا" أن موقف ريال مدريد يُعدُّ حاليًا الأقوى، لأنه النادي الوحيد القادر على ضم مبابي سواء هذا الصيف أو التعاقد معه مجانا بانتهاء تعاقده في يونيو 2024.

أوضحت الصحيفة أن موقف باريس سان جيرمان تأزم بعدما لم تؤت خطوة استبعاد كيليان من الجولة الآسيوية ثمارها، بل ظل اللاعب صامدا، ورفض عرضا خياليا من الهلال السعودي.

أشارت إلى اشتراط ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، الحصول على 250 مليون يورو، ليتباهى أمام العالم بأنه صاحب الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم مع تبقي موسم واحد فقط في عقد اللاعب.

أكد "ماركا" أن مبلغ صفقة مبابي المحتمل يتراوح ما بين 225-230 مليون يورو، سيوزع بين باريس ومبابي بناء على اتفاق مع اللاعب، لتعويضه عن التنازل عن 192 مليون يورو، في موسمه الأخير مع سان جيرمان.

ولفتت الصحيفة إلى أن المفاوضات حاليا لا تتم بشكل مباشر بين مسؤولي الريال وباريس، بل عبر وسطاء هما فايزة العماري، والدة اللاعب، ووكيل الأعمال الإيراني، كيا جورابشيان، إضافة إلى المحامي الخاص باللاعب.

أكملت الصحيفة الإسبانية تقريرها بالتأكيد على أنه لا يريد أحد الاستسلام، بينما يستفيد ريال مدريد من عامل الوقت، لكن يجب أن يتنازل الأطراف الثلاثة، مبابي والناديين، إذا أرادوا إتمام الصفقة هذا الصيف، خاصة أن إدارة النادي المدريدي لا تريد التفاوض مباشرة مع الخليفي الذي رفض 3 عروض لبيع اللاعب في صيف 2021.

أتمت "ماركا" تقريرها، بإيضاح أن مبابي لن يحصل على 130 مليون يورو مكافأة توقيعه مجانا لريال مدريد، لذا يجب أن يتنازل الأطراف الثلاثة لإتمام صفقة انتقال أفضل لاعب كرة قدم إلى أنجح ناد في العالم.

جدير بالذكر أن مبابي رفضًا التفاوض مؤخرًا مع الهلال السعودي للانتقال لصفوف الزعيم رافضًا عرضًا تاريخيًا، ليؤكد على رغبته في الانتقال لصفوف ريال مدريد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك