«كابيتال جروب» تقترب من التعاقد مع شركة مقاولات لتنفيذ 250 وحدة سكنية - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 9:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«كابيتال جروب» تقترب من التعاقد مع شركة مقاولات لتنفيذ 250 وحدة سكنية

كابيتال جروب
كابيتال جروب
كتبت ـ عفاف عمار وأحمد عواد:
نشر في: الأحد 28 أغسطس 2016 - 11:24 ص | آخر تحديث: الأحد 28 أغسطس 2016 - 11:24 ص

قال أحمد عارف، رئيس قطاع التطوير بشركة Capital Group Properties للتطوير العقارى، إن الشركة بصدد التعاقد مع إحدى شركات المقاولات لتنفيذ 250 وحدة سكنية.
وتقدمت أربع شركات مقاولات بعروض إلى الشركة «تاون هاوس» على مساحة 80 ألف متر، ضمن المرحلة الاولى لمشروع «البروج»، والمخطط التوقيع مع إحداهما والبدء فى التنفيذ على أرض المشروع عقب إجازة العيد مباشرة، وبعد انتهاء الشركة من الحصول على التراخيص اللازمة من جهاز مدينة الشروق التابع لهيئة المجتمعات العمرانية.
وحصلت الشركة على القرار الوزارى لمشروع «البروج» مطلع الشهر الحالى تمهيدا للبدء فى تنفيذ مشروع عمرانى متكامل يقع فى المنطقة ما بين طريقى السويس والإسماعيلية الصحراوى، على مساحة 1212 فدانا، ويضم 30 ألف وحدة سكنية.
ووقعت الشركة الأسبوع الماضى عددا من مذكرات التفاهم مع مؤسسات محلية ودولية بمختلف القطاعات للعمل بمشروع «البروج»، تضم شركة القرية الذكية ومؤسسة «سابس» ومجموعة كريست الأفريقية للتعليم وساقية الصاوى وشركة البستان للمنتجات الغذائية وشركة ريدكون ميدكال بارك.
من جانبه أكد المهندس وليد الهندى الرئيس التنفيذى للشركة، إن كابيتال جروب تتطلع من خلال مشروعها الجديد، إلى ترسيخ مفهوم جديد للتجمعات السكنية، يهدف من خلاله خلق مجتمع متكامل يعمل على توفير كل سبل الراحة للعملاء، وذلك من خلال وسائل خدمية وترفيهية وثقافية، وهو ما حرصت عليه الشركة على تحقيقه من خلال مذكرات التفاهم التى وقعت الفترة الماضية.
وأوضح أن «البروج» سيضم بداخله، مدرسة تحت اسم «كادمس» Cadmus تتبع مؤسسة «سابس» التى تتولى إدارة مدى الشويفات الدولية ومجموعة كريست الأفريقية للتعليم Africa Crest Education، وهى شركة استثمارية تتخذ من دبى مقرا لها، مجمع طبى، علاوة على وجود مركز ثقافى ومزرعة للمنتجات العضوية.
وأكد الهندى أن المشروع يضم خدمات صحية وتعليمية وثقافية، حيث تم تخصيص 70 فدانا، مساحات خضراء تضم المنتجات الزراعية العضوية للتأكيد على أهمية التغذية الصحية السليمة للمواطنين، وبالنسبة للجزء التعليمى، سيتم إنشاء مدراس ونادٍ والتنسيق بينهما فى برامج التعليم والتدريب، كما يضم المشروع مركز ثقافى، للشباب والأطفال.
وأشار جاسم الصديقى عضو مجلس إدارة شركة Capital Group Properties إلى أن الحكومة المصرية تسعى جاهدة لإزالة أية معوقات تواجه الشركة، الأمر الذى يجعل المجموعة تتطلع إلى تعزيز الوجود فى مصر، مؤكدا أن الشركة، هدفها تقديم خدمة متميزة ومشروع سكنى متكامل لم يسبق له مثيل، وأنها تسعى لتحقيق نجاحات فى مصر تضاف لسجل إنجازاتها السابقة فى عدد من بلدان العالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك