نادي المنيا الرياضي يستضيف افتتاح الملتقى التوظيفي للشباب بحضور المحافظ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نادي المنيا الرياضي يستضيف افتتاح الملتقى التوظيفي للشباب بحضور المحافظ

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 2:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 2:44 م

افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، الملتقى التوظيفي للشباب الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة "الإدارة العامة للمبادرات الشبابية" بنادي المنيا الرياضي. يشارك في الملتقى 32 شركة من مختلف المجالات، وتستمر فعالياته حتى الرابعة عصرًا.

حضر الافتتاح اللواء ياسر عبد العزيز، سكرتير عام المحافظة، والمحاسب عاطف عبد الجابر، رئيس مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، ومندي عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى ممثلي بعض الشركات والمصانع.

قام المحافظ بجولة تفقدية لأقسام الملتقى والوظائف التي يقدمها في العديد من الشركات والمصانع. وأكد على أهمية دعم ورعاية مثل هذه الملتقيات التي تتماشى مع التطورات التكنولوجية الحديثة، مشيدًا بدور القطاع الخاص كشريك أساسي في دفع عجلة التنمية وتحقيق التقدم في إطار رؤية الدولة لتأهيل الشباب وصقل مهاراتهم لسوق العمل.

استضاف رئيس مجلس إدارة النادي المحافظ والوفد المرافق له في مكتبه، حيث دار حديث حول تاريخ النادي وأنشطته المختلفة. أكد المحافظ على دعمه للنادي، متمنيًا التوفيق لجميع لاعبيه في الأنشطة المتنوعة.

من جانبه، أوضح مندي عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، أن الملتقى يوفر العديد من الوظائف المطلوبة من خلال 32 شركة بالقطاع الخاص. وأشار إلى أن الملتقى يأتي ضمن مبادرة "توظيف مصر"، التي تهدف إلى توفير فرص عمل لشباب محافظة المنيا مع تأهيلهم للتقدم للوظائف المناسبة لسوق العمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك