سيارات مياه متنقلة لخدمة المناطق المتضررة من انهيار عداية في حوش عيسى بالبحيرة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيارات مياه متنقلة لخدمة المناطق المتضررة من انهيار عداية في حوش عيسى بالبحيرة

محمد علاء
نشر في: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 2:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 2:08 م

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة اتخاذ إجراءات عاجلة لإصلاح عداية مياه "فابس" بمركز حوش عيسى، وتزويد المناطق المتضررة بالمياه عبر سيارات متنقلة.
وأوضحت الشركة، في بيان اليوم، أنه في أثناء أعمال أنه أثناء أعمال التطهير والتعميق لمصرف فابس، التابع لمركز حوش عيسى، بواسطة الإدارة العامة للري، تعرضت حوامل عداية المياه بقطر 400 مم للانهيار؛ ما أدى إلى انهيار العداية نفسها، وهو ما تسبب في انقطاع إمدادات المياه عن قرى: عمارة، والقوني، وعزبة 600، وعزبة 400، والحداد البحري، والوسطاني، ومجلس قرية النمارية التابعة لمركز أبو المطامير.
وأضافت أنها تعمل حاليًا على اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتزويد المناطق المتضررة بالمياه بشكل دوري من خلال تنظيم مناوبات وضخ المياه عبر سيارات مياه مجهزة، حتى الانتهاء من إصلاح العداية المتضررة.
وأكدت الشركة حرصها على إتمام أعمال الإصلاح في أسرع وقت ممكن لإعادة المياه إلى وضعها الطبيعي، وتعمل الفرق الفنية والهندسية على مدار الساعة لضمان استعادة الخدمة بكامل طاقتها إلى القرى والمناطق المتضررة.

وأكدت الشركة أنها توفر المياه عبر سيارات متنقلة حتى اكتمال أعمال الإصلاح، ودعت المواطنين إلى التواصل عبر قنوات الاتصال المخصصة لأي استفسارات أو طلبات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك