الوادي الجديد: منافذ ثابتة لبيع السلع الغذائية والخضروات والفاكهة يوميا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الوادي الجديد: منافذ ثابتة لبيع السلع الغذائية والخضروات والفاكهة يوميا

عمرو بحر
نشر في: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 12:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 أغسطس 2024 - 12:30 م

أكد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، توفير السلع والمنتجات الغذائية والخضروات والفاكهة يوميا بمنافذ البيع التابعة للوحدات المحلية بمراكز المحافظة الإدارية الخمس، مؤكدا طرح المنتجات بأسعار مخفضة لتخفيف العبء من المواطنين.

وكشف عن المرور اليومي وشن حملات تموينية مشددة بالمحال التجارية والمخابز والأسواق المختلفة لضمان إعلان الأسعار وضبطها وتوافر سلع بأسعار مخفضة للمواطنين، بجانب تنفيذ عدد من مبادرات توفير لحوم بأسعار مخفضة، وسط التجهيز لافتتاح معرض المستلزمات المدرسية.

ومن جانبه، أعلن جهاد المتولي رئيس مركز الخارجة بالوادي الجديد، فتح منافذ البيع للسلع الغذائية يوميا من الثامنة صباحا لبيع جميع الخضروات والفاكهة الطازجة بأسعار مخفضة؛ بهدف تخفيف العبء المالي عن كاهل المواطنين، والمبادرة تضم منافذ ثابته في ميادين الشعلة والبساتين والزهور، حيث يتم توفير مجموعة متنوعة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة مما يساهم في توفير فرص شراء للمواطنين بجميع الاحياء وتعزيز سبل العيش الكريم للمواطنين.

وأشار إلى أن الوحدة المحلية وفرت سيارات متنقلة في عدد من الأحياء والقرى لبيع السلع الغذائية، وقد لاقت هذه التجربة إشادة واسعة من أهالي الأحياء والقرى لتلبية احتياجاتهم وتسهيل وصولهم إلى السلع الأساسية بأسعار مناسبة، وهذه المبادرة ضمن مساعي الوحدة المحلية لتقديم أفضل الخدمات؛ للتخفيف من تأثير ارتفاع الأسعار وتوفير السلع بأسعار تنافسية تلبية لاحتياجات المواطنين وضمان رفاهيتهم.

ومن جانبه، أعلن عبدالناصر صالح رئيس مركز ومدينة باريس في الوادي الجديد، انطلاق مبادرة كراستي ومدرستي في إطار الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد، وتشمل تنظيم معارض للمستلزمات المدرسية في قرى المركز بأسعار مخفضة تنخفض بنسبة من 40 إلى 50% عن مثيلاها بالسوق الخارجي من أجل محاربة غلاء.

وأكد توافر الخضروات بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق ويتم بيعها للمواطنين من خلال منفذ الوحدة بالوحدة المحلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك