خلال عيد المحافظة القومي.. محافظ البحيرة يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 1:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خلال عيد المحافظة القومي.. محافظ البحيرة يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات

مقر محافظة البحيرة - ارشيفية
مقر محافظة البحيرة - ارشيفية
غادة الدسونسى:
نشر في: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 5:54 م | آخر تحديث: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 5:54 م
يشهد هشام آمنة محافظ البحيرة، اليوم، الاحتفالية التى تنظمها المحافظة بالتنسيق مع فرع ثقافة البحيرة بمناسبة العيد القومى للمحافظة، والذى يوافق 19 سبتمبر من كل عام، ذكرى الانتصار على حملة فريزر الإنجليزية 1807.

وتتضمن الاحتفالية افتتاح معرض للفنون التشكيلية ( الخزف ) بعنوان حوار مع الزمن القديم للاستاذ الدكتور مصطفى حمزة عميد كلية رياض الأطفال، وكذا افتتاح معرض للفنون التشكيلية لفنانى البحيرة.

كما سيتم خلال الاحتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية، وتكريم الطالبة آية طه حسين الحاصلة على 99.5% فى الثانوية العامة كنموذج مشرف في تحدى الظروف الصعبة والإصرار والجد والمثابرة لتحقيق حلمها بالالتحاق بكلية الطب.

وكذا تكريم منتخب البحيرة الحاصل بطولة الجمهورية لمراكز الشباب فى دورى كرة القدم للصم لمكاتب ذوى القدرات الخاصة، وستضمن الاحتفالية عروضا فنية لفرقة التذوق الفنى للموسيقى العربية وفرقة الحرية للفنون الشعبية.

هذا.. ويتقدم المحافظ بخالص التهنئة لشعب البحيرة العظيم بمناسبة العيد القومى، مؤكدا أن المحافظة تخطو خطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، مشيراً إلى أنه تم خلال العامين الماضيين فقط تنفيذ 2941 مشروعا على أرض المحافظة منها ما تم الانتهاء منه والجاري تنفيذه في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف استثمارية تبلغ 44.5 مليار جنيه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك