محافظ بورسعيد ورئيس اتحاد الصناعات يتفقدان مصنعا لإطارات السيارات - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 9:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد ورئيس اتحاد الصناعات يتفقدان مصنعا لإطارات السيارات

محسن عشري
نشر في: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 4:27 م | آخر تحديث: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 4:27 م

أجرى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والمهندس محمد زكي السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية، اليوم الاثنين، جولة تفقدية بمصنع لإنتاج إطارات السيارات بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد؛ لمتابعة سير العمل والإنتاج والتعرف على آخر تطورات العمل داخل المصنع.

ورافق المحافظ خلال الجولة المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، والمستشار إبراهيم عبد الغفار مستشار المحافظة للاستثمار، ومسئولي مصنع إطارات السيارات.

وتفقد الغضبان مع رئيس اتحاد الصناعات المصرية، أقسام الإنتاج والتصنيع، واستمعا لشرح موجز عن كيفية إنتاج إطار السيارات والمراحل المختلفة للإنتاج، والمعدات المستخدمة في الصناعة.

ومن جانبه، أشاد السويدي بمستوى تنفيذ المصنع والذي يعتبر صرحًا صناعيًا عظيم، ومن الكيانات العملاقة التي شهدتها بورسعيد مؤخرًا، نظرًا لكونه مصمم على أعلى مستوى من التجهيزات الإنشائية والصناعية، ويوفر أعلى درجة من الأمان والراحة للعاملين داخله، والمقام على مقاييس عالمية، مؤكدًا أن بورسعيد شهدت طفرة حقيقية على كافة الأصعدة وبصفة خاصة في المجال الصناعي.

كما التقى المحافظ ورئيس اتحاد الصناعات المصرية، بعدد من الشباب العاملين داخل المصنع، مشيدان بجهودهم وحرصهم على العمل الجاد لتحقيق مستقبل أفضل لهم وللبلاد.

يذكر أن مصنع إنتاج إطارات السيارات والدارجة النارية يقام على مساحة 75 ألف مترًا مربعًا، باستثمارات أكثر من 3 مليارات جنيه، ويبدأ إنتاجه خلال الشهر القادم، ويعد الأول من نوعه في مصر لإنتاج إطارات النقل، ويوفر أكثدر من 5000 فرصة عمل مع اكتمال مراحله بجانب تدريب العاملين به على يد خبراء من ألمانيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك