محافظ بورسعيد: منظومة جديدة لإصدار تراخيص المحال التجارية - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 1:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد: منظومة جديدة لإصدار تراخيص المحال التجارية

محسن عشري
نشر في: الخميس 28 أكتوبر 2021 - 9:10 م | آخر تحديث: الخميس 28 أكتوبر 2021 - 9:10 م

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مركز معلومات شبكات المرافق ووحدة نظم المعلومات الجيومكانية؛ لمتابعة آخر تطورات أعمال الميكنة الخاصة بمركز تراخيص المحال التجارية.

 

واستمع الغضبان إلى شرح عن تطبيق رخص الأشغال من مهندسي تطوير النظم والدعم الفني، وتناول الشرح تطبيق موبايل خاص بالمتابعة الميدانية على نظام iOS ونظام android، وكذلك تطبيق web application خاص بخدمة العملاء ومديري النظام، والذي يعتمد على قاعدة بيانات لمنتفعي الأشغال وتخصيص id لكل منتفع بخاصية "qr".

 

ووجه بسرعة استكمال قاعدة البيانات بكافة أحياء المحافظة، في إطار الاستعدادات الأخيرة لافتتاح مركز تراخيص المحال التجارية، موضحًا عمل منظومة جديدة لإصدار تراخيص المحلات وإنشاء قاعدة بيانات خاصة بالمحلات بالمحافظة، بما يساهم في تنظيم عمل المحلات والتيسير على أصحابه عند تلقي الخدمات الخاصة بهم.

 

وكان محافظ بورسعيد قد أجرى عدة جولات لتفقد أعمال إنشاء وتجهيز مركز تراخيص المحلات الجديد بحي المناخ، والذي يختص بإصدار تراخيص للمحلات بجميع المحافظة، ويحتوي على أحدث النظم الإلكترونية والتي تساهم في سرعة الأداء وإنجاز الأعمال، تماشيا مع التحول الرقمى الجديد ببورسعيد في كافة المجالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك