لاعب العين: لا نركز على قوة الأهلي.. وهدفنا الفوز فقط - بوابة الشروق
الإثنين 28 أكتوبر 2024 7:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لاعب العين: لا نركز على قوة الأهلي.. وهدفنا الفوز فقط

الشروق
نشر في: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 4:47 م | آخر تحديث: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 4:47 م

أكد بارك يونج وو، لاعب نادي العين الإماراتي على صعوبة مواجهة الأهلي، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء غدًا الثلاثاء، على استاد القاهرة، في ربع نهائي كأس انتركونتيننتال.

وقال بارك يونج وو في تصريحات للفيفا: "المؤكد أن المباراة قوية، يكفي أنها تجمع بطل آسيا ببطل أفريقيا، في بطولة مهمة تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وأضاف لاعب خط وسط منتخب كوريا الجنوبية: "الأهلي فريق جيد يمتلك عناصر مميزة، ولكننا العين ودائمًا ما نعتمد استراتيجية التركيز على أدائنا، والتركيز على تحقيق أهدافنا، مع إظهار الاحترام الكامل للمنافس".

وتابع: "الأندية الكبيرة في عالم كرة القدم مطالبة دائمًا بالتركيز، وإظهار الرغبة الانتصارية في جميع المباريات. الفوز دائماً هو الأهم، وحينما يحالفك التوفيق فإنك تعزز من نتائجك بإحراز العديد من الأهداف، بشرط أن تجتمع عوامل الجدية، والتركيز، والكفاح من أجل الشعار. متعة كرة القدم تتجلى في تسجيل الأهداف".

وأتم بارك يونج وو تصريحاته قائلًا: "تغيير الخطة أمام الأهلي؟ هذا القرار من عدمه يعود للجهاز الفني بقيادة هيرنان كريسبو، فالمدرب هو من يحدد الأسلوب، والخطة التي سنواجه بها المنافس مساء يوم الثلاثاء".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك