«القرموطي»: لو تولى عدلي منصور رئاسة البرلمان لن يكمل شهرا واحدا - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 9:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القرموطي»: لو تولى عدلي منصور رئاسة البرلمان لن يكمل شهرا واحدا

الإعلامي جابر القرموطي ارشيفية
الإعلامي جابر القرموطي ارشيفية
نور رشوان
نشر في: الإثنين 28 ديسمبر 2015 - 8:42 م | آخر تحديث: الإثنين 28 ديسمبر 2015 - 8:42 م
أعرب الإعلامي جابر القرموطي، عن تعجبه مما صرح به أسامة هيكل، النائب البرلماني، حول أن المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية الأسبق، لا يصلح لتولي منصب رئيس البرلمان؛ لأنه محترم، ورئاسة البرلمان تحتاج لنوع من «قلة الأدب».
وقال «القرموطي» في برنامجه «مانشيت»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، مساء الاثنين، «سمعت من أكثر من نائب أن رئيس البرلمان يجب أن يكون قليل الأدب، وخادشا للحياء»، متسائلًا: «هو في إيه؟».
وأضاف «عدلي منصور حكم مصر لمدة عام كامل ولم يكن ضعيفًا أبدًا، بل كان شديدًا بالقانون، وبحبه لبلده، واحترامه لنفسه»، متابعًا: «رئيس البرلمان يجب أن يمارس عمله بالعدل والقانون، وإلا نعين واحدا من سلخانة في هذا المنصب، ويقوم بقطع لسان أي نائب يقول كلام لا يعجبه».
وتوقع ألا يستمر «منصور» فترة طويلة في منصب رئيس البرلمان لو عُين فيه، قائلًا: «المستشار عدلي منصور لن يكمل شهرا واحدا، حيث ستتعالى الأصوات عليه».
جدير بالذكر أن النائب البرلماني، أسامة هيكل، قد أعلن عن رفضه لمقترحات تولي المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، منصب رئيس مجلس النواب، مبررًا موقفه هذا بأنه محترم، ورئاسة البرلمان تحتاج لنوع من «قلة الأدب».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك